إعلام "التشريعي" يزور وكالة شهاب ويعلن تضامنه معها

غزة / سوا / نظمت الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة زيارة تضامنية مع وكالة شهاب بعد أن قام موقع "فيس بوك" بحجب وحذف صفحة الوكالة، وضمت الزيارة كل من مدير عام الاعلام والعلاقات العامة في المجلس التشريعي أيمن أبو ليلة، مدير الدائرة الاعلامية ماجد أبو مراد، مدير العلاقات العامة ماجد الزبدة، والمنسق الاعلامي حسام جحجوح، وكان في استقبالهم مدير الوكالة رماح مبارك.

وأكد أبو ليلة خلال الزيارة على تضامن المجلس التشريعي ووقوفه مع وكالة شهاب للأنباء، واصفا إياها بالوكالة الأكثر تميزا في تغطية القضية الفلسطينية وملاحقة جرائم الاحتلال ونقلها للعالم الخارجي، وقال" إن ملاحقة الاحتلال لصفحة الوكالة الكترونيا، وترحيبه بغلق صفحة شهاب يدلل على مدى تأثير الوكالة وقوتها في الرأي العام الغربي والعالمي، وهذا دليل تميز للوكالة".

وأعرب أبو ليلة عن استعداد المجلس لمساعدة وكالة شهاب في اجراءاتها القضائية والقانونية وفضح سياسة التمييز التي تقوم بها ادارة فيس بوك وخضوعها للوبي الصهيوني، مستنكرا بشدة الاغلاق المتكرر لصفحة وكالة شهاب والعديد من الصفحات الفلسطينية صاحبة الصوت المقاوم"، وأضاف " إن إدارة فيس بوك تستهدف كل صوت حر في قطاع غزة وذلك من خلال اغلاق العديد من صفحات الشخصيات السياسية والمؤسسات الاعلامية التي تنقل صوت غزة للخارج".

من جهته قال مدير وكالة شهاب للأنباء رماح مبارك: "ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إغلاق صفحة وكالة شهاب على الفيسبوك وإنما المرة الرابعة، وكل مرة يكون هناك تحذير إلا أن هذه المرة تم إغلاقها فورا بدون أي سبب يذكر".

وشدد على أن الإجراء الذي قامت به شركة فيسبوك يؤكد أنها متواطئة بشكل كبير مع الإسرائيليين في إغلاق الصفحات التي تحوي آلاف المعجبين، وتهتم بفضح جرائم الاحتلال.

وأوضح أن إغلاق الصفحة يضعنا أمام ظاهرة سيئة وظالمة من إدارة الموقع، مشيرًا إلى أن هناك مطالبات شبابية واسعة لإعادتها، وأكد أن الوكالة ستواصل عملها في فضح الجرائم الإسرائيلية بحق شعبنا رغم إغلاق الصفحة، وستعمل بكافة الوسائل والطرق للاستمرار في هذا الطريق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد