النائب العام يصل بيت لحم لمتابعة قضية وفاة إسراء غريب

اسراء غريب

علمت وكالة (سوا) الاخبارية صباح اليوم الأحد، أن النائب العام المستشار أكرم الخطيب وصل مدينة بيت لحم ؛ للوقوف على اجراءات التحقيق في قضية وفاة إسراء غريب.

 وكانت النيابة العامة، أكدت يوم الجمعة الماضي، استمرار التحقيق في وفاة الفتاة إسراء غريب (21) عاماً في مدينة بيت ساحور بمحافظة بيت لحم في الضفة الغربية.

اقرأ/ي أيضًا: اشتية يعلق على قضية اسراء غريب

وذكرت النيابة في بيت لحم أنها باشرت إجراءات التحقيق في وفاة إسراء غريب بناء على البلاغ الوارد من الشرطة بوصول جثة الفتاة إلى مستشفى بيت جالا الحكومي في محافظة بيت لحم.

وأوضحت أنها باشرت بإجراء الكشف الظاهري على الجثمان وصدر قرار بإحالتها للطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية عليه وفق الأصول، كما بدأت بسماع إفادات الشهود وجمع الأدلة والبينات الأولية والتحقيق وفقا للوقائع والملابسات.

وأكدت النيابة العامة أن التحقيقات في القضية لا تزال جارية، وتقرير الطب الشرعي لم يصدر بعد.

وقالت : "حفاظا على سير إجراءات التحقيق والتأثير على الرأي العام، نُهيب بالمواطنين عدم نشر أو تداول أي معلومات أو تفاصيل أو أسماء أشخاص حول القضية عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي"، مؤكدة أن أروقتها مفتوحة للتعامل بجدية مع اية معلومة من شأنها اظهار الحقيقة واحقاق العدل.

وشددت النيابة العامة على ضرورة عدم التعامل ونشر أية أخبار أو منشورات تمس خصوصية الفتاة وعائلتها، لما فيها من مساس بالخصوصية والكرامة الانسانية، ووجوب الحفاظ على سرية اجراءات التحقيق .

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد