الأونروا توزع مساعدات غذائية في غزة

غزة / سوا / بدأت الأونروا اليوم بتوزيع كميات من اللحوم المجمدة بتبرع من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية للإغاثة والتنمية(JHC)ومؤسسة تكية أم علي(TUA)في الأردن.

وقد وصل عدد المنتفعين من هذا التبرع إلى 5,046 أسرة فقيرة تضم 41,582  فرداً في مختلف أنحاء قطاع غزة. ويأتي هذا التوزيع في وقت يشهد ارتفاع أسعار المواد الغذائية، ارتفاع معدل البطالة وتدني مستويات الدخل.

السيدة أم جميل السويركي، وهي لاجئة من غزة، شكرت الأونروا والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية للإغاثة والتنمية على جهودهما قائلة: "أتقدم بجزيل الشكر من الأردن والأونروا على دعمهما للشعب الفلسطيني وتوزيعهما للحوم، خاصة وأن الكثير من الأسر غير قادرة على شرائها نظراً لارتفاع أسعارها. الكثير من هذه الأسر لا يرى اللحوم إلا في الأعياد والمناسبات الكبيرة. نحن ممتنون كثيراً لهما".

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة تكية أم علي تأسست عام 2002 على يد سمو الأميرة هيا بنت الحسين. وتسعى المؤسسة لأن تقدم نموذجاً يحتذى به في مجال المبادرات الهادفة إلى توفير الإغاثة ومكافحة الجوع في المنطقة. أما الهيئة الخيرية الهاشمية الأردنية، فقد تأسست في عام 1990 كمؤسسة إغاثية وإنسانية متعددة المهام، ولها تاريخ طويل في مجال تزويد الأونروا بتبرعات عينية وتقديم الدعم للمنظمات الأخرى التي تسعى إلى مساعدة اللاجئين الفلسطينيين
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد