الاحتلال يعتقل أمين سر فتح في الخليل وسبعة مواطنين في الضفة

حملة اعتقالات في الضفة الغربية

أكدت مصادر أمنية في الضفة الغربية اليوم الخميس اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي ثمانية مواطنين اثنان منهم من مدينة بيت لحم وخمسة من الخليل وطالبة جامعية من مخيم قلنديا خلال ساعات الصباح الأولى.

وقالت مصادر أمنية ومحلية إن قوات الاحتلال اعتقلت أمين سر حركة فتح في يطا نبيل أبو قبيطة، وثائر محمد النواجعة، وعلاء ماهر ذياب أبو قبيطة، وعمر عامر يوسف الهريني، بعد أن داهمت منازلهم في يطا، كما احتجزت قوات الاحتلال شابين خلال عمليات المداهمة وحققت معهم ميدانيًا.

واعتقلت قوات الاحتلال حسين جلال مسالمة (25 عامًا)، وسليمان عبد الكريم العجوز (24 عامًا) بعد ان داهمت منزلي والديهما وفتشتهما في مخيم العزة شمال بيت لحم.

كما داهمت قوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم عددًا من منازل المواطنين، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها،وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال، علاء برادعية من بلدة صوريف غرب الخليل، بحسب الوكالة الرسمية.

كما أفادت مصادر محلية في جامعة بيرزيت أن قوات الاحتلال اعتقلت إحدى الطالبات من مخيم قلنديا شمال مدينة القدس ، وكانت قوات الاحتلال قد داهمت منزل أبو غوش، وعاثت بمحتوياته فساداً، قبل أن تعتقل ميس.

يذكر أن الطالبة ميس هي شقيقة الشهيد حسين أبو غوش، الذي ارتقى في الخامس والعشرين من كانون ثاني/ يناير عام 2016.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد