نتائج توجيهي الاكمال 2019 بالاسماء في الضفة وغزة - ملف اكمال التوجيهي

نتائج الاكمال في الثانوية العامة 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين، صباح الخميس، نتائج الدورة الثانية من امتحان الثانوية العامة  بشكل رسمي في كافة المحافظات الشمالية (الضفة الغربية) والجنوبية (قطاع غزة ).

وأشارت الوزارة إلى أنه بالإمكان الاطلاع على النتائج من خلال الرابط المرفق، إضافةً للصفحات الإلكترونية لمديريات التربية والتعليم، موضحة أنه بإمكان الطلبة تسلم كشوف العلامات من خلال الأماكن التي تحددها مديريات التربية لهذا الغرض.

وفي وقت سابق، أكدت وزارة التربية والتعليم في بيان صحفي أن نسبة النجاح في الدورة الأولى بالفروع الأدبي والعلمي وباقي الفروع بلغت 69.34%، مبينة أن عدد الطلبة الذين تقدموا للامتحان في كافة فروعه بلغ (75150)، نجح منهم (52108) مشتركاً أي بنسبة نجاح بلغت (69.34%).

 وستقوم وكالة (سوا) الإخبارية بنشر رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي  ٢٠١٩ لكي يتمكن جميع الأهالي والطلب من معرفتها فور الحصول عليها من قبل الجهات الفلسطينية المختصة.

ومن المتوقع أن يجري إعلان نتائج الانجاز الدورة الثانية الإعادة للتوجيهي الثانوية العامة 2019 في فلسطين عبر أرقام الجلوس وليس عن طريق الأسماء، وكذلك قد لا يعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن الطلبة الأوائل إنما ستكتفي وزارة التربية والتعليم بإصدار بيان رسمي بهذا الخصوص.

تحميل ملف نتائج الدورة الثانية الإكمال - محافظات غـزة

تحميل نتائج الإكمال 2019 في محافظات الضفة الغربية

نتائج الاكمال في الثانوية العامة اضغط هنــــا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد