الرجوب: انحياز أمريكا لإسرائيل سيجر المنطقة إلى دوامة العنف

جبريل الرجوب

وصف أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب اليوم الثلاثاء، شطب الخارجية الأميركية لاسم فلسطين من قائمة دول المنطقة بالخطوة السخيفة والفارغة. 

وأشار الرجوب خلال حديثه لإذاعة صوت فلسطين إلى إن "ذلك يأتي تساوقا مع اليمين الاسرائيلي المتطرف لابقاء نتنياهو رئيسا للحكومة الاسرائيلية في الانتخابات المقبلة".

وقال الرجوب إن "استمرار الادارة الاميركية في الانحياز لاسرائيل سيجر المنطقة الى دوامة العنف"، مؤكدا ان محاولات واشنطن لشطب شعبنا وقضية يائسة وستفشل.

وأضاف الرجوب أن "محاولات واشنطن لشطبنا سخيفة، فنحن لدينا دولة لنا علمنا ونحن عضو مراقب في مجلس الامن ولنا ممثليات وسفارات في العالم ضعف تلك المجودة للاحتلال وهذا نابع من الاعتراف الدولي بنا".

وشدد الرجوب على أن "صمود شعبنا واصراره وتحقيق الوحدة الوطنية وعلاقاتنا مع الاقليم هي التي تقرر وجودنا على هذه الارض، وليس ترامب وإدارته الفاشلة التي تقوم برشوة بعض الدول لتنحاز لها ولمواقفها".

واعرب الرجوب عن امله في ان تبقى فلسطين القضية المركزية عريباً، لافتا إلى أنه "لا أمن ولا استقرار في المنطقة دون حل القضية الفلسطينية واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس ".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد