نتنياهو يوجه رسائل شديدة اللهجة لقادة إيران وحزب الله

بنيامين نتنياهو رئيس الحكومة الإٍسرائيلية

وجه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الثلاثاء رسائل هامة وشديدة اللهجة لقادة الجمهورية الإيرانية وكذلك تنظيم حزب الله اللبناني.

وقال نتنياهو في تصريحات صحفية :" أود ان أقول لنصر الله والدولة اللبنانية التي تأوي هذا التنظيم الذي يطمح الى تدميرنا وكذلك الى قاسم سليماني احذروا بكلامكم واحذروا أكثر بأفعالكم".

وأضاف"سمعت ما قاله نصر الله ، اقترح عليه أن يهدئ من روعه ، إنه يعلم جيدا أن إسرائيل تعرف كيف تدافع عن نفسها وتعلم كيف ستجبر أعدائها على دفع الثمن".

تصريحات نتنياهو تأتي بعد خطاب نصر الله عقب حادثة الطائرتين المسيرتين الإسرائيليتين في الضاحية الجنوبية لبيروت، الذي توعد خلاله إسرائيل مهددا بإسقاط الطائرات المسيرة الإسرائيلية التي تدخل بلاده.

الى ذلك يسود القلق العميق، أوساط الحكومة الإسرائيلية، إزاء احتمال إجراء محادثات بين الولايات المتحدة الأمريكية، وإيران حول البرنامج النووي الإيراني.

ونقلت القناة الإسرائيلية (13) عن ثلاثة وزراء في الحكومة الإسرائيلية، واثنين من كبار المسئولين الإسرائيليين المشاركين في رسم السياسة الإسرائيلية إزاء الإيرانية، قولهم، دون ان تسميهم، إن "إسرائيل تشعر بقلق عميق إزاء احتمال إجراء محادثات نووية جديدة بين الولايات المتحدة وإيران".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد