بالفيديو: نتيجة مباراة الهلال السوداني ورايون سبورت اليوم

بث مباشر الهلال السوداني ورايون سبورت

انتهت مباراة الهلال السوداني ورايون سبورت الرواندي اليوم الاحد بالتعادل السلبي 0 - 0  في إطار إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2019 - 2020 المؤهل إلى الدور القادم في المسابقة القارية.

النتيجة النهائية 0 - 0

شاهد المباراة رابط سريع وبجودة عالية اضـــغـــط هـــنـــا

مباراة الهلال السوداني اليوم مباشر ضد رايون سبورت بطل رواندا، تجري في ملعب الجوهرة الزرقاء في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت العاصمة الخرطوم، في حين تبث عبر قناة نادي الهلال الرسمية وتنقلها لكم وكالة سوا الإخبارية أون لاين مع انطلاق الاستيديو التحليلي بعد قليل.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال السوداني ورايون سبورت في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة الخرطوم، من ملعب نادي الهلال، وكذلك في ذات الموعد بتوقيت رواندا للمواطنين المقيمين هناك، في حين تنقل عبر عدد من القنوات المحلية منها قناة رايون والملاعب ويمكنكم متابعتها من خلال وكالة سوا الاخبارية اون لاين.

مباراة الهلال السوداني ورايون سبورت في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال افريقيا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، إذ تقدم ميكاييل ساربونج في الدقيقة رقم عشرين للفريق الرواندي قبل أن يعدل الزعيم الهلالي عن طريق نزار حامد ناصر بعدما بست دقائق فقط.

ويمر نادي الهلال السوداني في فترة صعبة على صعيد المشاركات الخارجية، وذلك على الرغم من تحقيقه الفوز في افتتاح الدوري المحلي، إلا أنه فشل في الانتصار على الوصل الاماراتي في البطولة العربية لكرة القدم مؤخرا، ما دفعه لإقالة مديره الفني نبيل الكوكي.

ويسعى الهلال السوداني إلى الحفاظ على نتيجة التعادل أو الفوز في هذه المباراة من أجل التأهل للدور القادم، كونه تعادل على أرض ملعب رايون سبورت في لقاء الذهاب بهدف لمثله، إذ يخوض الزعيم السوداني اللعبة اليوم بمدير فني جديد عقب اقالة التونسي نبيل الكوكي، إذ يحتاج الفريق اليوم إلى التعادل السلبي أو إحراز أي عدد من الأهداف من أجل حسم بطاقة الصعود، وذلك في أعقاب فشل المريخ أمس في انتزاعها من شبيبة القبائل الجزائري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد