رابط فحص اسماء المستفيدين من منحة قطر 100 دولار

فحص 100 دولار المنحة القطرية

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن البدء بصرف المنحة الاميرية القطرية للأسر الفقيرة اعتبارا من يوم الأحد الموافق 25_8_2019.

وأوضحت الوزارة أن أيام الصرف هي الاحد والاثنين والثلاثاء و الأربعاء والخميس في جميع فروع مكاتب البريد في محافظات غزة اعتبارا من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 4:30 مساء.

وأكدت الوزارة على المستفيدين ضرورة الالتزام بالمعايير التالية، وهي أن الصرف للمستفيد شخصيا مصطحبا بطاقة الهوية، وضرورة اصطحاب صورة عن الهوية الشخصية، وكذلك التوقيع وكتابة رقم الجوال على سند الصرف عدد 2، والالتزام بمواعيد الصرف حسب الحروف الابجدية. 

وفي وقت سابق من فجر الجمعة الماضية، دخل السفير القطري محمد العمادي  إلى قطاع غزة عبر معبربيت حانون "ايرز"، بهدف الإشراف على مشاريع حيوية في القطاع، أبرزها مشاريع تتعلق بالكهرباء والبنية التحتية بشكل عام.

وعن كيفية معرفة أسماء النستفيدين من منحة 100 دولار التي تقدمها دولة قطر، فهي أولًا من خلال الدخول إلى الرابط المرفق في هذه الصفحة بإدخال رقم الهوية الخاص لمعيل الأسرة الفقيرة وتاريخ ميلاده، لتظهر بعدها تفاصيل ومبلغ المنحة وفرع البريد الخاص.

وتعاني الكثير من عائلات وأسر قطاع غزة أوضاعا معيشية واقتصادية صعبة بسبب الحصار الاقتصادي المستمر على القطاع، بالإضافة الكثير من الأزمات الناجمة عن الانقسام الفلسطيني الداخلي، الأمر الذي أثر على مناحي الحياة في غزة.

وتنشر لكم وكالة سوا اليوم رابط فحص الـ 100 دولار بعد الإعلان عنه من قبل وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الاتصالات في قطاع غزة، مع العلم أن الرابط يعمل على مدار الساعة دون توقف.

المنحة القطرية  اضــــغـــــط هنــــــا أو هنـــــا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد