رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية - وزارة التنمية الاجتماعية

المنحة القطرية

يتم غداً صباح الأحد، صرف مساعدات المنحة الأميرية القطرية للأسر الفقيرة، عبر مكاتب البريد في محافظات القطاع للأسر التي تم اختيارها وفق معايير وشروط متفق فيها مع وزارة التنمية الاجتماعية، و يتم توزيع مبلغ المنحة لعدة أيام وفق الترتيب الأبجدي عادةً.

وأوضحت وزارة التنمية الإجتماعية في غزة ، أنه سيتم الفحص والاستعلام برقم الهوية عبر الرابط المرفق والموجود على موقع الوزارة الالكتروني، والمنتشر على الكثير من المواقع الاخبارية وصفحات الفيس بوك.

تجدر الاشارة إلى أن السفير القطري محمد العمادي دخل إلى قطاع غزة فجر الجمعة عبر معبر بيت حانون "ايرز"، بهدف الاشراف على مشاريع حيوية في القطاع، أبرزها مشاريع تتعلق بالكهرباء والبنية التحتية بشكل عام.

وعن آلية فحص الـ 100 دولار المقدمة من دولة قطر، في البداية علينا الدخول إلى الرابط المرفق في هذه الصفحة وادخال رقم الهوية الخاص بمعيل الاسرة الفقيرة وتاريخ ميلاده، لتظهر بعدها تفاصيل الاستلام من حيث الموعد وفرع البريد.

وتعاني آلاف العائلات والأسر في قطاع غزة من أوضاع معيشية واقتصادية صعبة بسبب الحصار الاقتصادي المستمر على القطاع، علاوة على الكثير من الأزمات الناجمة عن الانقسام الفلسطيني الداخلي، الأمر الذي أثر على مناحي الحياة في غزة.

وكالة "سوا" الاخبارية وكما كل مرة تنشر لكم رابط فحص الـ 100 دولار بعد الاعلان عنه من قبل وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الاتصالات في قطاع غزة، بعد تفعيله خلال الساعة الأخيرة.

المنحة القطرية  اضــــغـــــط هنــــــا أو هنـــــا

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد