جوال

رابط فحص 100 دولار من قطر للعائلات الفقيرة في غزة - المنحة القطرية

رابط فحص 100 دولار من قطر للعائلات الفقيرة في غزة

رابط فحص 100 دولار من قطر للعائلات الفقيرة في غزة


غزة - سوا

تستمر دولة قطر منذ عدة شهور في في صرف 100 دولار للأسر الفقيرة في قطاع غزة ، وذلك تزامنًا مع انطلاق فعاليات مسيرات العودة مطلع العام الماضي.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار اضــــغـــــط هنــــــا أو هنـــــا

من جهتها، اعلنت وزارة التنمية الاجتماعية عن رابط فحص خاص بعائلات جديدة، ليصل عدد المستفيدين في شهر أغسطس إلى 100 ألف أسرة، بكافة محافظات قطاع غزة، حيث سيتم الاستلام من فروع البريد كل حسب مكان سكناه.

ودخل السفير القطري محمد العمادي إلى قطاع غزة فجر الجمعة عبر معبر بيت حانون "ايرز"، بهدف الاشراف على مشاريع حيوية في القطاع، أبرزها مشاريع تتعلق بالكهرباء والبنية التحتية بشكل عام.

وبشان الية فحص الـ 100 دولار المقدمة من دولة قطر، في البداية علينا الدخول إلى الرابط المرفق في هذه الصفحة وادخال رقم الهوية الخاص بمعيل الاسرة الفقيرة وتاريخ ميلاده، لتظهر بعدها تفاصيل الاستلام من حيث الموعد وفرع البريد.

تجدر الاشارة إلى أن هناك العديد من العائلات والأسر في قطاع غزة من أوضاع إنسانية ومعيشية صعبة بسبب الحصار الاقتصادي المستمر على القطاع، علاوة على الكثير من الأزمات الناجمة عن الانقسام الفلسطيني الداخلي، الأمر الذي أثر على مناحي الحياة في غزة.

وكالة سوا بدورها تنشر لكم رابط فحص الـ 100 دولار بعد الاعلان عنه من قبل وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الاتصالات في قطاع غزة، لكن لم تصدر الأسماء حتى هذه اللحظة، لكن مصادر اعلامية رحجت أن يتم الاعلان خلال الساعة القادمة.

 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم