موعد مباراة الهلال السوداني ورايون سبورت في افريقيا والقنوات الناقلة مباشر - توقيت

الهلال السوداني

نكون معكم متابعينا يوم السبت، حيث ننشر موعد مباراة الهلال السوداني ضد رايون سبورت الرواندي اليوم لحساب إياب الدور التمهيدي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بنسختها الجديدة، حيث يكون ملعب الهلال مسرحا لهذه الموقعة، وأيضا القنوات الناقلة بث مباشر.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال السوداني ورايون سبورت في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة الخرطوم، من ملعب نادي الهلال، وكذلك في ذات الموعد بتوقيت رواندا للمواطنين المقيمين هناك، في حين تنقل عبر عدد من القنوات المحلية منها قناة رايون والملاعب ويمكنكم متابعتها من خلال وكالة سوا الاخبارية اون لاين.

شاهد الآن: مشاهدة مباراة الهلال السوداني ورايون سبورت بث مباشر اليوم - قناة الهلال الفضائية

مباراة الهلال السوداني ورايون سبورت في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال افريقيا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، إذ تقدم ميكاييل ساربونج في الدقيقة رقم عشرين للفريق الرواندي قبل أن يعدل الزعيم الهلالي عن طريق نزار حامد ناصر بعدما بست دقائق فقط.

ويمر نادي الهلال السوداني في فترة صعبة على صعيد المشاركات الخارجية، وذلك على الرغم من تحقيقه الفوز في افتتاح الدوري المحلي، إلا أنه فشل في الانتصار على الوصل الاماراتي في البطولة العربية لكرة القدم مؤخرا، ما دفعه لإقالة مديره الفني نبيل الكوكي.

اقرأ/ي أيضًا: حقيقة خبر وفاة الفنان عبدالكريم الكابلي في السودان - شاهد

والثلاثاء المنصرم، انهى الهلال السوداني تعاقده رسميا مع نبيل الكوكي، موجها الشكر له على الفترة الجيدة التي خاض خلالها فريق كرة القدم الأول بالنادي، لكنه لم ينجح في تحقيق النتائج والانجازات التي كانت مرجوة منه من قبل الجماهير العاشقة للهلال.

ولم تترك إدارة نادي الهلال فريق كرة القدم بلا مدرب إنما أسندت المهمة خلفا للتونسي الكوكي إلى المدرب صلاح محمد آدم الذي تعتبر مواجهة رايون سبورت في البطولة الافريقية المهمة الاولى له ولا بد له ان يفوز ويحقق نتيجة ايجابية لضمان استمراره مع الفريق بالمرحلة الحالية على أقل تقدير.
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد