هنية يعلن موقفه من عملية رام الله

رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية

أعلن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ، اليوم الجمعة، موقفه من عملية دوليب التي وقعت غرب محافظة   رام الله  في الضفة الغربية، وأدت لمصرع مستوطنة واصابة اخرين بجراح خطيرة.

وقال هنية خلال خطبة الجمعة في المسجد العمري ب غزة وتابعتها سوا، إن "عملية رام الله اليوم بطولية رغم عدم معرفتي بمن نفذها، وهي تقول للاحتلال الإسرائيلي ابتعدوا عن برميل البارود الذي يتفجر ألا وهي القدس التي تحرق من يعتدي عليها".

أضاف هنية:" أبارك عملية اليوم في رام الله وأشد على أيدي من نفذوها  وأدعو الله أن يحفظهم، متابعا:" لطالما حذرنا الاحتلال من الابتعاد عن القدس والمسجد الأقصى".

أقرأ/ي أيضا: تفاصيل عملية دوليب التي أدت لمقتل مستوطنة

وأكد هنية أن القدس رافعة لأنها شكلت من بداية القرن الماضي المحرك الأساس والمحرز الأصيل لثورات شعبنا وللعمليات الاستشهادية ولبطولات الشعب وانتفاضاته المتواصلة.

وأردف هنية أن " كل ما يحدث في القدس ومن اقتحام للأقصى في يوم عيدنا، يثير ألمنا وقلوبنا وأوجاعنا لأنه مسرى الرسول محمد، مؤكدا أن القدس على صخرتها تحطمت المؤامرات الكبرى.

يذكر أن مستوطنة لقيت مصرعها واصيب اخران بجراح خطيرة، جراء انفجار عبوة ناسفة قرب مستوطنة "دوليب" غرب محافظة رام الله في الضفة الغربية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد