بالصور: مدير عام الشرطة ووزيرة الداخلية الفنلندية يبحثان سبل التعاون المشترك

مدير عام الشرطة الفلسطينية في زيارته لفنلندا

تباحث مدير عام الشرطة الفلسطينية حازم عطالله اليوم الخميس مع وزيرة الداخلية الفنلندية إمكانية توقيع مذكرات تفاهم تنظم آليات التعاون المستقبلي بين الطرفين في زيارة إلى فنلندا بحضور رئيس بعثة الشرطة الاوروبية لدى فلسطين كاوكو التوما.

واطّلع عطالله على التجربة الفنلندية في مجال العمل الشرطي وآليات عمل النيابة العامة والتطورات والتحديثات التشريعية والعملية التي تمت في السنوات الاخيرة التي شملت بشكل أساسي العلاقات التكاملية ما بين الشرطة والنيابة العامة, كما تم بحث إمكانية توقيع مذكرات تفاهم تنظم آليات العلاقة وسبل التعاون المستقبلي بين الجانبين.

كما تضمنت الاجتماعات عرض من جانب عطالله والنائب العام أكرم الخطيب للتجربة الفلسطينية في آليات العمل التكاملية والعلاقة المميزة التي تربط النيابة العامة والشرطة في العمل الشرطي اليومي بما يضمن الوصول إلى العدالة وسيادة القانون.

وبدوره تحدث النائب العام المستشار أكرم الخطيب عن آليات عمل النيابة العامة في فلسطين والإطار التشريعي الناظم لعملها والهيكلية المرنة التي تعتمد التخصصية في عمل النيابات الجزئية والمتخصصة.

وتمت الاجتماعات بحضور سفير دولة فلسطين لدى فنلندا تيسير العجوري و محمد الطري رئيس نيابة لدى المحكمة العليا وخالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة والنقيب فادي ابو عرقوب.

b3dbd0e5-211e-4e79-9799-9f4a30dfa83e.jpg
359af85a-e764-469b-80a9-70f8f84e8eac.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد