جوال

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 8 - رابط فحص 100$ موقع وزارة التنمية الاجتماعية غزة 2019

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار في غزة

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار في غزة


غزة - سوا

نشر رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 8 أغسطس 2019 اليوم عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية في غزة  للأسر الفقيرة في قطاع غزة، المقدمة من إمارة قطر، لحوالي 100 ألف اسم.

وأعلن السفير القطري محمد العمادي زيادة عدد أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار لنحو 100 ألف أسرة في قطاع غزة ، حيث ستنشر اسماء المستفيدين من منحة قطر شهر 8 فور تحديث رابط الفحص، تمهيدا لصرف المساعدات النقدية عبر فروع البريد، ( مــلاحظة: لم يحدث الرابط بعد).

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار (فور تحديثه) اضــــغـــــط هـــــنــــــا أو هــــــنـــــا

يذكر أن السفير القطري محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة وصل الى قطاع غزة فجر اليوم الجمعة عبر معبر بيت حانون – ايرز، تمهيدا لصرف المنحة القطرية، وفق ما كشفته مصادر مطلعة لوكالة سوا الاخبارية قبل أيام.

وقالت المصادر لوكالة سوا الاخبارية إن زيارة السفير محمد العمادي ستستمر لعدة أيام من أجل استكمال ومتابعة عمل ومشاريع اللجنة القطرية في قطاع غزة وكذلك متابعة صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة في غزة.

الجدير ذكره أن إدخال المنحة القطرية لصالح الأسر الفقيرة في قطاع غزة بقيمة 100 دولار لكل أسرة يجري إدخالها كجزء من تفاهمات التهدئة التي تم التوصل إليها بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية برعاية مصرية وأممية وقطرية، مقابل وقف بعض الوسائل التي تسمى "بالخشنة" على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

ويعاني الفلسطينيون في قطاع غزة من أوضاع إنسانية ومعيشية وصعبة جراء الحصار الإسرائيلي المستمر على القطاع، فضلا عن الأزمات الناجمة عن الانقسام الفلسطيني الداخلي، الأمر الذي أثر على مناحي الحياة في غزة.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم