بالفيديو: نتيجة و اهداف مباراة الهلال السوداني والوصل الاماراتي اليوم في البطولة العربية

اهداف الوصل والهلال السوداني

تفوق فريق الوصل الاماراتي على ضيفه الهلال السوداني بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت مساء يوم الثلاثاء في استاد زعيبل بنادي الوصل في دور الـ 32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال البطولة العربية 2019 - 2020.

ويدين فريق الوصل بفوزه على الزعيم السوداني للاعبيه فابيو دي ليما الذي أحرز هدف المباراة في الدقيقة الثلاثين من زمن الشوط الأول واللاعب علي صالح الذي أحرز هدفا بالدقيقة 82 من الشوط الثاني في هذا اللقاء الذي بث مباشرة عبر قناة أبو ظبي الرياضية، في وقت يلعب اتحاد جدة ضد العهد اللبناني لحساب ذات الدور بالبطولة العربية.

مباراة الهلال السوداني اليوم بث مباشر ضد الوصل في البطولة العربية، جرت في تمام الساعة 6:15 بتوقيت العاصمة الخرطوم والساعة 7:15 بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي و القدس ومكة المكرمة.

وصدرت تصريحات متباينة من مدربي كلا الفريقين، إذ قال المدير الفني لفريق الوصل الروماني ريجيكامب إن فريق الهلال أعلى جاهزية منه، لافتا إلى أن المهمة ليست سهلة أمامه أن على لاعبيه أن يقوموا ببذل أداء كبيرا من أجل الخروج بأفضل نتيجة.

بدوره، اعترف المدير الفني للهلال السوداني نبيل الكوكي بصعوبة المباراة ضد الوصل في البطولة العربية للأندية الأبطال، موضحا أنه سيقوم ولاعبيه ببذل كل ما يمكن من أجل انهاء لقاء الذهاب بنتيجة التعادل أو الفوز على أمل التأهل من بوابة ملعب الخرطوم في الإياب وأن ثقته بلاعبيه في هذه الموقعة غير محدودة خاصة بعد النتائج الايجابية التي تحققت في التحضيرات الماضية.

وأكد المدرب ثقته العالية بلاعبي الوصل وأنه قادرين على تجاوز الهلال والخروج بنتيجة إيجابية اليوم قبل موقعة الإياب التي ستجري في الخرطوم، داعيا الجماهير الإماراتية إلى الوقوف صفا واحدا خلف الفريق في مواجهته النارية وأنه سيقوم بوضع تشكيلة مناسبة لهذا الخصم العنيد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد