الوحيدي: يوم الأسير يقترب ويجب ألا يكون تقليديا

غزة /سوا/ قال نشأت الوحيدي الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين وممثل حركة فتح في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية بحركة فتح في قطاع غزة أن اليوم الوطني للأسير الفلسطيني في 17 نيسان يقترب وعليه فلا بد من استقباله بالشكل الذي يليق بصمود وتضحيات وصبر الأسرى الفلسطينيين في سجون الإحتلال الإسرائيلي .

ودعا الوحيدي للإعداد لهذا اليوم الوطني بما يرقى لعذابات ومعاناة الأسرى وذويهم وفي مختلف الجوانب لإبراز قضية الأسرى الوطنية والسياسية بروحها الإنسانية .

وأكد على ضرورة الإبداع في إحياء اليوم الوطني للأسير الفلسطيني والإخراج بصورة غير تقليدية حتى لا يبقى في دائرة الفعاليات الإعتيادية مؤكدا على قدرة الإبداع الفلسطيني في رسم الرسالة الوطنية الفلسطينية في اليوم الوطني للأسير الفلسطيني .

وأشار إلى سلسلة من الفعاليات والمبادرات والحملات النوعية التي تم ترجمتها على الأرض في دعم وإسناد الأسير الفلسطيني ولاقت اهتماما واضحا من وسائل الإعلام المختلفة ومن أبرزها مبادرة " فنجان قهوة في بيت أسير " وتسليط الضوء على الأطفال الذين ولدوا في سجون الإحتلال الإسرائيلي ومعاناة الأسيرات .

ووجه الشكر لكافة المؤسسات العاملة في شؤون الأسرى والمحررين مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة التي تحتضن كافة ألوان الطيف الوطني والإسلامي في دعم وإسناد الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي ورعاية الفعاليات .

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد