هكذا سيكون طقس فلسطين اليوم الاثنين وحتى الخميس

طقس فلسطين

يكون طقس فلسطين اليوم الاثنين حارا نسبياً الى حار في كافة المناطق نهاراً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، وفي ساعات الليل تصبح الأجواء معتدلة ومنعشة في الجبال ، ودافئة الى معتدلة في بقية المناطق ، وتكون الرياح شمالية غربية.

طقس فلسطين الثلاثاء لا يطرأ تغير على درجات الحرارة ، وتبقى الأجواء حارة نسبياً الى حارة في مختلف المناطق خاصة وقت الظهيرة ، وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة ومنعشة في الجبال ، ودافئة الى معتدلة في بقية المناطق ، وتكون الرياح شمالية غربية.

طقس فلسطين الاربعاء يطرأ إنخفاض طفيف للغاية على درجات الحرارة , وتسود أجواء صيفية اعتيادية نهاراً في مختلف المناطق الجبلية ، ويسود جو حار نسبياً الى حار في المناطق السهلية ويسود جو شديد الحرارة في المناطق الغورية والبحر الميت. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية خفيفة السرعة.

طقس فلسطين الخميس يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة وتسود أجواء حارة بشكل عام في مختلف المناطق نهاراً ، وتكون شديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت . وفي ساعات الليل تكون الأجواء معتدلة نسبياً في القمم الجبلية ودافئة الى حارة نسبياً في بقية المناطق . الرياح شمالية غربية الى غربية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد