بالفيديو: نتيجة مباراة الشباب والاتفاق - دوري بلس

بث مباشر الاتفاق والشباب

ننشر لكم رابط مشاهدة مباراة الشباب ضد الاتفاق بث مباشر اليوم السبت والتي تجري على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وتنقل عبر قناة دوري بلس والسعودية الرياضية أون لاين؛ استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد في المملكة.

وتنقل مباراة الاتفاق ضد الشباب مباشر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والعاصمة الفلسطينية القدس ، في حين تبث في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والعديد من البلدان العربية التي تتابع اللقاء أون لاين عبر وكالة سوا الإخبارية.

ويسعى الشباب السعودي إلى الاستفاقة مجددا وتحقيق الانتصار وأي نتيجة غير الخسارة أمام نظيره الاتفاق خاصة بعدما خسر مؤخرا أمام لاتسيو الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدف، في إطار معسكره الذي أقيم في ألمانيا خلال الأسابيع المنصرمة قبل عيد الأضحى.

وخرج فريق الشباب بنتيجة الفوز على نظيره فورتونا دوسلدورف "ب" الألماني، بنتيجة 4-3 في اللقاء الذي أقيم على الملعب المخصص للفريق الشبابي في معسكره في هارزفينكل، كان أول لقاء يجمعهما في المعسكر التحضيري، حيث سجل انذاك ابو بكر تراولي اللاعب المميز في صفوفه هذا العام الذي تنافس كل الاندية فيه على اللقب.

والجدير ذكره هنا قبل مباراة الشباب والاتفاق اليوم مباشر، أن الفريق السعودي أبرم 11 صفقة في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، منهم اثنين من الأجانب وثمانية من المحليين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وكاس خادم الحرمين الشريفين.

وتأمل الجماهير الشبابية في أن يتمكن المسؤولين المسيرين لأمور النادي حاليا في إعادة الأمجاد والتتويج ببطولات محلية في الموسم المقبل، خاصة في ظل تولي الرئيس خالد البلطان اهمية كبيرة لفريق كرة القدم الأول خلال الفترة الحالية والتي تشهد تغييرات في مجلس إدارة النادي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد