موعد مباراة الهلال السوداني والرابطة كوستي اليوم والقناة الناقلة مباشر

الهلال السوداني

تنشر وكالة سوا الإخبارية، لكم متابعينا في السودان، اليوم الجمعة موعد مباراة الهلال ضد الرابطة كوستي في افتتاح منافسات الموسم الكروي الجديد، حيث يجري عدد من اللقاءات خلال الساعات القليلة القادمة.

مباراة الهلال السوداني والرابطة كوستي تتم عصر هذا اليوم على ملعب الأخير، وتبث عبر قناة السودان الرياضية، إذ يبحث الأول عن استعادة لقب الدوري المحلي الذي توّج به فريق المريخ الموسم الماضي في آخر أنفاس المسابقة التي شهدت بروز العديد من اللاعبين المميزين.

ورغم مغادرة أبرز نجوم فريق الهلال السوداني إلى الإمارات لمواجهة الوصل في البطولة العربية لكرة القدم، إلا أن اتحاد الكرة السوداني قرر إقامة اللقاء في موعده بمن حضر من اللاعبين اليوم.

وسيحاول فريق الرابطة كوستي استغلال عامل غياب نجوم الهلال اليوم، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية على أمل تفادي سيناريو الموسم المنصرم الذي كان قريبا فيه من الهبوط إلى الدرجة الأدني، لولا نتائجه الجيدة في الجولات الحاسمة والأخيرة.

والثلاثاء القادم موعد مباراة الهلال السوداني والوصل الإماراتي في البطولة العربية لكرة القدم، حيث استقبل وفد شركة الوصل لكرة القدم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني الذي وصل دبي صباح اليوم للقاء الإمبراطور، في أولى جولات بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد