حماس ترد على تهديدات غانتس ضد قيادة الحركة في غزة

حازم قاسم المتحدث باسم حماس

ردت حركة حماس اليوم الخميس على تهديدات رئيس حزب أزرق أبيض الإسرائيلي بيني غانتس والتي هدد فيها باغتيال قيادة الحركة في قطاع غزة ومن بينهم يحيى السنوار.

وقال حازم قاسم المتحدث باسم حماس ان تهديدات غانيتس ضد قيادة الحركة هي محاولة لكسب أصوات المتطرفين في المجتمع الاسرائيلي ، داعياً غانتس بان يتذكر حين كان رئيساً للاركان وكيف كان رد المقاومة على العدوان على قطاع غزة في معركة حجارة السجيل والعصف المأكول".

وأضاف :" الجرائم التي ارتكبها جيش الاحتلال في عهد غانتس دفعت اسرائيل ثمنها، عبر إطلاق المقاومة لمئات الصواريخ، وطالت تل أبيب و القدس المحتلة ومدينة حيفا، وعطلت العمل في مرافق حيوية في اسرائيل، وأدخلت ملايين المستوطنين إلى الملاجئ، وكانت الفترة الأسوأ في حياة ما يسمى " سكان غلاف غزة "، وتمكن القسام من أسر جنود من جيش الاحتلال ".

إقرأ/ي أيضا: السنوار: سنكسر جيش الاحتلال إذا دخل غـزة وعملية أبو صلاح فدائية

وأكد المتحدث باسم حماس ان رد المقاومة على أي جريمة إسرائيلية سيكون أضعاف المرات السابقة ، بعد ان طورت المقاومة قدراتها وراكمت ما تستطيع من قوة تدافع بها عن شعبنا.

وأوضح قاسم ان الهدوء الذي يبحث عنه غانتس لن يحصل عليه ما دام يحتل الأرض وينتهك المقدسات ويحاصر قطاع غزة.

وكان بيني غانتس زعيم حزب "أزرق أبيض" الإسرائيلي، قد حذر مساء امس الأربعاء، يحيى السنوار رئيس حركة حماس في قطاع غزة من "القيام بأي عمل ضد إسرائيل".

وقال غانتس في تصريحات أوردها موقع صحيفة "يديعوت آحرنوت" العبرية : "يجب أن يتذكر السنوار من قبله، أنه كان هناك واحد اسمه أحمد الجعبري، و الذي توجه بسيارته من نقطة أ إلى نقطة ب ولم يصل أبدا"، مضيفا : "إذا لزم الأمر سوف نفعل ذلك مرة أخرى".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد