موعد مباراة الهلال السوداني اليوم والقنوات الناقلة - دوري ابطال افريقيا 2019

الهلال السوداني

تنشر لكم متابعينا في مختلف الولايات السودانية، يوم الأحد، موعد مباراة الهلال السوداني اليوم ضد رايون سبورت بطل رواندا التي تقام في مستهل منافسات الطرفين في دوري ابطال افريقيا وتحديدا ذهاب الدور التمهيدي الأول.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال السوداني اليوم مع رايون سبورت مع حلول الساعة الثالثة مساء بتوقيت العاصمة الخرطوم والعاصمة المصرية القاهرة، فيما تبدأ في الساعة الرابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة فلسطين وقطر.

وتبث مباراة الهلال السوداني مباشر اليوم من خلال الرابط الخاص في موقع وكالة سوا الاخبارية مباشرة، حيث بتنا نركز في العقود الماضية بالأخبار التي تعنى بالشعب السوداني الشقيق نظرا للأهمية التي نوليها لتعزيز التواصل بين الجانبين بمصداقية ومهنية عالية من اجل وضعه في الصورة الايجابية.

رابط مشاهدة مباراة الهلال السوداني ضد رايون سبورت بث مباشر اليوم - يلا شوت

ولعب فريق الهلال السوداني عدد من المباريات الودية خلال الفترة المنصرمة، إذ تفوق في آخر اللقاءات الاستعدادية على نظيره أهلي شنيدي بهدفين مقابل هدف، حيث عاد من بعيد بعدما تقدم الاهلي بهدف وعزز باثنين.

وفي تصريحات له، أكد المدير الفني للفريق السوداني ضرورة الاستعداد جيدا لموقعة دوري ابطال افريقيا، لافتا إلى أنها مهمة في مسيرة الفريق بالمرحلة القادمة وان لاعبيه باتوا على اتم الجاهزية والاستعداد من اجل العودة بنتيجة جيدة من عقر دار المنافس.

وتنتظر الجماهير العاشقة للزعيم الهلالي عودة لاعبيهم بنتيجة ايجابية تمكنهم من خوض لقاء الاياب في البلاد بأريحية كبيرة، حيث حذر بعض المراقبين للفريق الرواندي من انه قد يشكل عقبة كبيرة ويحقق مفاجأة حال لم يكن اللاعبين حذرين كونهم يمتلكون عددا من النجوم الذين ظهروا مؤخرا في منتخبهم الوطني الذي شارك في بطولات خارجية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد