جوال

مشاهدة مباراة الهلال السوداني ضد رايون سبورت بث مباشر اليوم - يلا شوت

مباراة الهلال السوداني مباشر

مباراة الهلال السوداني مباشر


الخرطوم - سوا

مشاهدة مباراة الهلال السوداني ورايون سبورت الرواندي اليوم بث مباشر، حيث يستضيف الملعب الرواندي يوم الأحد هذا اللقاء الذي يجري لحساب ذهاب الدور التمهيدي في بطولة دوري ابطال افريقيا 2019 - 2020 لكرة القدم، حيث يشارك في هذه النسخة أبرز فرق واندية القارة السمراء.

وتجري مباراة الهلال السوداني اليوم بث مباشرة ضد رايون سبورت في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت العاصمة السودانية الخرطوم، فيما تبدأ عند الساعة الرابعة بتوقيت القدس ومكة المكرمة وعدد من الدول العربية والافريقية، إذ يتأهب الفريقان للظهور بشكل جيد بعد انقطاع في فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة.

شاهد هنا| نتيجة و اهداف مباراة الهلال السوداني ضد رايون سبورت اليوم - شاهد

وتنقل مباراة الهلال السوداني مباشر اليوم ضد رايون الرواندي عبر موقع وكالة سوا الاخبارية مباشرة، حيث نهتم في السنوات الماضية بالأخبار التي تعنى بالشعب السوداني الشقيق نظرا للأهمية التي نوليها لتعزيز التواصل بين الجانبين.

وخاض فريق الهلال السوداني عدد من المباريات الودية خلال الفترة المنصرمة، إذ تفوق في آخر اللقاءات الاستعدادية على نظيره أهلي شنيدي بهدفين مقابل هدف، حيث عاد من بعيد بعدما تقدم الاهلي بهدف وعزز باثنين.

وشدد نبيل الكوكي في تصريحات صحفية عقب اللقاء الودية على ضرورة الاستعداد جيدا لموقعة دوري ابطال افريقيا، موضحا أنها مهمة في مسيرة الفريق بالمرحلة القادمة وان لاعبيه باتوا على اتم الجاهزية والاستعداد من اجل العودة بنتيجة ايجابية من رواندا.

ويشارك فريق الهلال السوداني هذا الموسم في بطولة دوري ابطال افريقيا على الرغم من عدم تتويجه باللقب المحلي الذي حسمه المريخ لصالحه، في حين سيظهر لاعبي اهلي شنيدي في بطولة كاس الكونفدرالية التي توج الزمالك المصري بآخر نسخة من هذه المسابقة المهمة والمميزة.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم