عريقات: القيادة تعزز ضرورة مواكبة التطور العلمي

عريقات

أكد أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات على اهتمام القيادة والرئيس محمود عباس ، بدعم ومساندة الطلبة وتحفيز المجتهدين والمتفوقين منهم، مشيراً الى أهمية مواكبة التطور والنهضة الأممية من خلال التمسك بالعلم.

جاء ذلك خلال حفل كرمت فيه مؤسسات محافظة أريحا والأغوار، اليوم الاثنين، في مقر الغرفة التجارية، الطلبة الأوائل والمتفوقين في امتحان الثانوية العامة ، بحضور محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل، ومدير التربية والتعليم عزمي بلاونة، ورئيس بلدية أريحا السيد سالم غروف،  وعدد من ممثلي المؤسسة العسكرية والمدنية والجمعيات ورجالات الدين المسيحي والإسلامي.

وشكر عريقات العديد من الجامعات والمؤسسات التي وفرت المنح التعليمية وتشمل: جامعة القدس المفتوحة، وجامعة النجاح الوطنية، و جامعة بيرزيت ، وجامعة القدس، وجامعة الاستقلال، مشيدا بصندوق الاستثمار  ممثلاُ بالدكتور محمد مصطفى على الدعم الذي يقدمه في كل عام للطلبة المتفوقين وكل من قدم وشارك في هذا الاحتفال، خاصة محافظة أريحا والأغوار، والغرفة التجارية، وبلدية اريحا، والشركات والمؤسسات المحلية في محافظة أريحا التي قدت الهدايا للخريجين.

وأشاد عريقات  بالجهد الذي توليه التربية والتعليم في أريحا لطلبة الثانوية العامة، وحرصها الدائم على تقديم ما يمكن تقديمه من رعاية لهؤلاء الطلبة من أجل مزيد من التفوق والنجاح، مشيرا إلى أن هذا النجاح هو ثمرة لجهود الأسرة التربوية قاطبة، في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية في محافظة أريحا والأغوار. وفق الوكالة الرسمية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد