ازريقات: رئيس الوزراء وعد بالاستجابة لمطالب اتحاد المعلمين

سائد ازريقات

ثمن الأمين العام لاتحاد المعلمين الفلسطينيين سائد ارزيقات موقف رئيس الوزراء محمد اشتية في دعم قطاع التعليم والاهتمام بمطالب الاتحاد، معلنا عقد اجتماع بين الاتحاد ورئيس الوزراء خلال الأسبوع الحالي لمناقشة هذه المطالب.

ونشر ازريقات عبر حسابه الرسمي على فيسبوك ما يلي:

دولة رئيس الوزراء د محمد شتية شكرا لتواصلك الدائم معنا ومتابعتك الحثيثة لكل ما ورد في بيان اتحاد المعلمين فأنت رجل هذه المرحلة ونتمنى لك التوفيق .
في اتصال هاتفي من دولة رئيس الوزراء في الصباح أكد على دعمه للاتحاد في جميع مواقفه واكد تفهمه وقناعاته بكل ما يطالب به الاتحاد وانه الى جانب المعلم

وانه يسعى مع وزير المالية الى رفع نسبة الصرف للقطاعات الأكثر تضررا من الازمه المالية .وانه يعمل مع جهات الاختصاص لمعالجة كل النقاط التي وردت في بيان الاتحاد

وتحدث ايضا عن الأزمة والى اين وصلت وهذا من باب التشارك في تحمل المسؤولية من الجميع وسيكون هناك اجتماع مع دولته هذا الاسبوع .

سيادة الرئيس ودولة رئيس الوزراء المعلم الفلسطيني دوما الى جانب قيادته ولن يقبل ان يتم المساومه على دماء الشهداء واهات الأسرى وعائلاتهم ونحن معكم لنعلي الصوت عاليا مع فصائل العمل الوطني في الميدان وليسمع الاحتلال واعوانه الموقف الموحد الميداني للشعب الفلسطيني وقيادته.
لا والف لا لكل المزاودين على المعلم وقيادته في الاتحاد .
لا والف لا لكل من يحاول ان يستغل هذه الازمه ليلمع نفسه من أجل منصب هنا أو هناك.
نحن جنود هذه الأرض ونحن ملحها وبارودها.
نحن نارها ومائها.
نحن من نقف في كل صباح في ساحات العطاء شامخين كنخيل دجلة والفرات جعلنا من اجسادنا سواري لاعلامنا.
نحن المعلمون.
نحن عنوان هذه المرحلة

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد