اشتية: نحن شعب يستحق الحياة ويريد الحرية

محمد اشتية

قال رئيس الوزراء محمد اشتية إن شعبنا يرسل رسالة للعالم أننا شعب يستحق الحياة ونريد الحرية، فالإرادة تصنع كل شيء، ونأمل العام القادم ان تنجز وحدتنا الوطنية، وأن تقام مخيمات صيفية مشتركة بين أهلنا في قطاع غزة والضفة الغربية وعاصمتنا القدس ".

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الأربعاء، في مكتبه ب رام الله ، وفدا من الأطفال المشاركين في المخيمات الصيفية، بحضور رئيس اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية موسى أبو زيد، والشركاء من المؤسسات الحكومة والمجتمع المدني، لا سيما الشرطة والدفاع المدني.

وأضاف اشتية: إن "التعليم لا يكفي فقط لأبنائنا، والتربية لها بعد تعبوي، فالمخيمات الصيفية لها بعد تعبوي من الدرجة الأولى، ومهمة في تنمية قيم التعاون والتشارك والعمل التطوعي للأطفال من الصغر، وتوجيه العمل التطوعي لمساعدة الآخرين وتقديم الخير". وفق الوكالة الرسمية

وأشار رئيس الوزراء الى ضرورة ان تقام مخيمات صيفية اختصاصية في مجالات العلوم والإبداع لتكون مكملة للعملية التعليمية لدى الطلاب.

يذكر أن اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية أقامت 250 مخيما، منها 20 مخيما في قطاع غزة، تضم 30 ألف طفل وطفلة، ومنها 30 مخيما تخصصيا، كالشرطي الصغير، والدفاع المدني، والاحتياجات الخاصة، ومرضى السرطان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد