مشاهدة قناة الاتحاد الدولي لكرة اليد الرسمية على يوتيوب

قناة الاتحاد الدولي لكرة اليد بث مباشر

يخوض مساء اليوم السبت، منتخب شباب كرة اليد بقيادة مديره الفنى طارق محروس، نظيره الفرنسى فى اطار نصف نهائى كأس العالم المقام فى أسبانيا، والتي ستبث على قناة الاتحاد الدولي لكرة اليد.

مشاهدة قناة الاتحاد الدولي لكرة اليد الرسمية على يوتيوب بدون تقطيع إضغط هنــــــــــا

ويسعى منتخب شباب كرة اليد بكل قوته إلى مواصلة النتائج المذهلة التي يحققها منذ انطلاق المنافسة فى ظل استطاعته بالفوز في 7 لقاءات متتالية بدأ من تحقيق العلامة الكاملة فى الدور الأول مرورا بدور الـ 16 وربع النهائى .

وشهد مشوار منتخب شباب اليد فى هذه النسخة ،تحقيق الفوز على أستراليا فى افتتاح مشواره بالمونديال  44 / 17، قبل أن يهزم نيجيريا فى ثان لقاءاته  بنتيجة 47 / 30، تابعونا على قناة الاتحاد الدولي لكرة اليد.

إلا أن المنتخب الوطني حصل على راحة سلبية من المباريات الخميس الماضى قبل أن يهزم السويد 32 /22 ويحقق فوزا مستحقا على كوريا الجنوبية بنتيجة 38 / 36 السبت وأخيرا يحقق مفاجأة الفوز على فرنسا بنتيجة 37 / 32 ، وينجح فى تخطي صربيا فى دور الـ 16 بنتيجة 30 / 29 و من بعدها يحقق الفوز على النرويج بنتيجة 29 / 27 فى لقاء ربع النهائي .

ويعول الجهاز الفني للمنتخب آمال عريضة على الثلاثي، محسن رمضان و سيف الدرع والحارس صاحب المهارات عبد الرحمن طه فى لقاء الليلة، حيث أن المنتخب يمتلك عدد من الشباب الواعد الذى استطاع أن يجذب أنظار العالم فى هذه البطولة، يرجى متابعتنا على قناة الاتحاد الدولي لكرة اليد.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد