الشوبكي يبحث مع مساعد وزير الخارجية المصري آخر المستجدات

القاهرة/سوا/ بحث سفير دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية، مندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية جمال الشوبكي، مع مساعد وزير الخارجية المصري لشؤون دول الجوار السفير أسامة المجدوب، آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية.

ووضع الشوبكي خلال اللقاء الذي عقد في مقر الخارجية المصرية اليوم الأحد، المسؤول المصري بآخر التطورات السياسية، خاصة انتهاج إسرائيل لسياسات العقاب الجماعي بحق الشعب الفلسطيني ومقدراته، واستمرارها بسياسة الاستيطان ومصادرة الأراضي، وتهويد القدس ، إضافة إلى مواصلة سياسة الاعتقالات والاقتحامات التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وأكد إصرار القيادة الفلسطينية على مواصلة التوجه للأمم المتحدة ومحكمة الجنايات الدولية في ظل تعنت إسرائيل ورفضها لحل الدولتين.

كما بحث الشوبكي القضايا ذات الاهتمام المشترك، وآفاق التعاون الثنائي في إطار تعزيز العلاقات بين البلدين، إضافة إلى مناقشة أهم القضايا في المنطقة العربية.

وأشاد سفير دولة فلسطين، بالجهود التي تبذلها مصر من أجل دعم القضية الفلسطينية في المحافل الدولية وعلى كافة الأصعدة، ومناصرة الشعب الفلسطيني في حقوقه العادلة والمشروعة، مؤكداً أن القيادة الفلسطينية حريصة على أمن واستقرار الشقيقة مصر، واستقرارها هو استقرار لفلسطين وللمنطقة كلها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد