رابط فحص منحة قطر 100 دولار الدفعة الجديدة شهر يوليو - كشف جديد

رابط فحص منحة قطر

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار من قطر دفعة شهر 7 يوليو 2019 عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية في غزة ، حيث كشفت اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة برئاسة السفير محمد العمادي عن بدء صرف منحة 100 دولار غدا للحروف الابجدية العشرة الاولى من الساعة الثامنة صباحا إلى الثالثة بعد الظهر.

وستستمر عملية التوزيع لعدة أيام وفقًا لآلية الترتيب الأبجدي للمستفيدين، تفاديًا لحدوث تكدسات للمواطنين على مكاتب البريد، بحسب اللجنة.

وتم إيداع أموال المنحة في البريد المركزي بمدينة غزة، حيث ستتم عملية الصرف غدا وفقا للأسماء الأبجدية عبر فروع البريد لكافة المحافظات، تمهيدا لعملية الصرف غدا الأحد.

رابط فحص المنحة القطرية دفعة شهر 7 يوليو - رابط فحص منحة قطر 100 دولار لسكان غزة - رابط 100 دولار $ من قطر اليوم عبر موقعي وزارة الاتصالات البريد الحكومي وايضا موقع فحص المنحة وزارة التنمية الاجتماعية غزة اضغط هنا

وهذه المرة السادسة التي تصرف فيها قطر منحة مالية بمبلغ 100 دولار لآلاف الأسر المحتاجة في القطاع، في وقت يُعاني فيه السكان من واقع اقتصادي ومعيشي غاية في التعقيد بسبب الحصار الإسرائيلي.

وكانت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة قد صرفت في التاسع عشر من الشهر الماضي منحة 100 دولار لـ60 ألف أسرة فقيرة في قطاع غزة.

ووصل نائب السفير القطري خالد الحردان ومعه وفد طبي إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون مساء الخميس الماضي، للإطلاع على بعض المشاريع أبرزها بناء مستشفى شمال القطاع.

الجدير ذكره في هذا الإطار أن وسائل إعلام فلسطينية، نشرت كشف اسماء المستفيدين من المنحة القطرية البالغ قيمتها مئة دولار دفعة شهر 7، في وقت تحدثت مصادر محلية عن عودة اسماء كانت قد شطبت في الدفعة المنصرمة وحذف أخرى، دون أن يصدر أي تأكيد رسمي حتى لحظة نشر هذا النص من قبل وزارة التنمية الاجتماعية أو اللجنة القطرية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد