موعد و معلق مباراة الجزائر والسنغال اليوم في نهائي كاس افريقيا 2019 - القنوات الناقلة مباشر

مباراة الجزائر والسنغال في نهائي كاس افريقيا 2019

تنطلق مباراة الجزائر والسنغال اليوم الجمعة 19 يوليو/ تموز في نهائي كاس امم افريقيا 2019 حيث نعرض لكم معلق المباراة والموعد والقنوات الناقلة بث مباشر.

وتبدأ مباراة الجزائر والسنغال اليوم في نهائي كاس امم افريقيا الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة و القدس الثامنة بتوقيت الجزائر السابعة بتوقيت غرينتش على ستاد القاهرة الدولي.

شاهد المباراة بجودة عالية اضـــغـــط هــــنــــا

وتنقل مباراة الجزائر والسنغال اليوم عبر قناة بي ان سبورت (1+2 ماكس اتش دي)، بصوت المعلق حفيظ الدراجي وصافرة الحكم الكاميروني نيانت أليوم، كما ستبثها قنوات أجنبية أخرى.

تاريخ مسابقة كاس امم افريقيا:

يذكر أن فرق شمال أفريقيا فازت بالكأس عشر مرات، بواقع سبعة ألقاب لمصر ولقب لكل من تونس والجزائر والمغرب، بينما نالت منتخبات غرب أفريقيا الكاس 14 مرة، بواقع خمسة ألقاب لأسود الكاميرون وثلاثة للمنتخب النيجيري، وأربعة ألقاب لمنتخب غانا، ولقبين لساحل العاج.

ومنتخب الجزائر لكرة القدم يلقب بـالأفناك أو ثعالب الصحراء، كما يُلقب المنتخب أيضًا بـمحاربي الصحراء أو الخُضْر وهو منتخب تابع للإتحادية الجزائرية لكرة القدم، حيث يمني النفس بالعودة لبلاده باللقب الغالي.

وقدم المنتخب الجزائري مشوارا مميزا في البطولة حيث تصدر مجموعته في الدور الأول وتأهل لمواجهة نظيره الغيني في دور ثمن النهائي قبل أن يفوز عليه بثلاثية نظيفة، وفي دور ربع النهائي تجاوز ساحل العاج، ثم عبر إلى النهائي من بوابة نيجيريا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد