حسين الشيخ يعقب على تصريحات فتحي حماد

رئيس هيئة الشؤون المدنية حسين الشيخ

عقب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ ، مساء اليوم الاثنين، على تصريحات القيادي في حركة حماس فتحي حماد.

وقال الشيخ في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) إن " تصريحات فتحي حماد تنم عن جهل وتخلف وتطرف مزعوم وغباء في فهم حقيقة الصراع مع الاحتلال الاسرائيلي" على حد تعبيره.

وأضاف الشيخ أن " صراعنا مع الاحتلال هو صراع سياسي وطني وليس صراعا دينيا مع اليهود!! نحن ضد الاحتلال ونقاومه لاننا عشاق حرية واستقلال ولسنا ضد دين من الأديان".

وكان حماد قد قال خلال مشاركته في مسيرات العودة شرق غزة إن الاحتلال سيدفع ثمن قتله للشهيد محمود الأدهم مرتين، مضيفا : "ستقتلون وكل أبناء شعبنا جاهزين للتفجير (..) عملنا وشغلنا مصانع جديدة للأحزمة".

وتابع : "اخواتنا جاهزون لحمل الأحزمة المتفجرة في كل مخيم"، مخاطبا الاحتلال بقوله : "فكوا الحصار أحسن والله ستقتلون بأحزمتنا". بحسب حديثه.

وأردف حماد قائلا : "ليسمع الوسطاء والاحتلال، ميت ميت، أموت وأنا عزيز وأنا أفجر وأقطع رقاب اليهود" وفق قوله.

وفي تغريدة اخرى قال الشيخ:" كلنا ثقة بان صوت اللبنانيين الأحرار شركاء الدم والمصير المشترك بتجاوز قرار التعامل مع الفلسطينيين كعمالة وافده سينتصر.

وتابع القيادي البارز في فتح:" نحن شعب شرد من وطنه قبل اكثر من ٧٠ عاما ونيف وعيوننا ترنو نحو فلسطين وشعارنا لا للتوطين ونبحث عن كرامة الوجود المؤقت والعيش الكريم ، ولا وطن لنا غير فلسطين".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد