شرطة البلديات تتخذ عدداً من الإجراءات بحق المنتجعات والأسواق المخالفة

شرطة البلديات

أغلقت وحدة التنظيم ومراقبة الإعمار في بلدية غزة عدداً من المنتجعات والشاليهات غير المرخصة، كما تعاملت مع الأسواق التي تحوي طعاماً فاسداً.

وقال المقدم محمد أبو العون حسب ما ورد وكالة "سوا"، إن موظفي البلدية قاموا بإغلاق 35 شاليه غير مرخص بينما استجاب من أصحاب الشاليهات ما يقارب 20 مواطن وقاموا بتسوية وضعهم في البلدية .

وفي سياق منفصل أفاد ابو العون أنه يتم تسيير دوريات بشكل يومي برفقة موظفي البلدية قسم النظام والانضباط لتنظيم وترتيب منطقة سويدي النصر والرمال وساحل البحر شارع الرشيد نفوذ محافظة غزة .

كما أكد ابو العون على تنظيم حملة لإعادة تنظيم وترتيب أسواق محافظة غزة في كافة الأسواق وذلك استعدادا لموسم عيد الاضحى المبارك خلال الأيام المقبلة .

ضبط أطعمة فاسدة

ومن جهة أخرى أشار مدير شرطة بلديات محافظة رفح الرائد أحمد اليعقوبي إلى أن شرطة بلديات محافظة رفح بالتعاون مع موظفي البلدية قاموا بضبط كمية من المانجا والخوخ والموز الفاسد في منطقة البلد وسط رفح وتقدر الكمية ب (182)kg يعود للمواطن (م.ن) .

وأكد اليعقوبي أنه تم التحفظ على الكمية المضبوطة والعمل على إتلافها في مكب النفايات التابع للبلدية حسب الأصول و النظام 

و أفاد اليعقوبي أنه وبالتعاون مع موظفي البلدية قسم التعديات تم الشروع بحملة إعادة ترتيب وتنظيم منطقة الدفاع المدني ساحة ديب لإزالة كافة التعديات والبسطات العشوائية والتي سوف تستمر لعدة أيام لفرض النظام وتنظيم البائعين والمحلات التجارية وفق القانون.

وفي سياق منفصل قامت شرطة بلديات محافظة الشمال برفقة قسم الصحة في بلدية جباليا النزلة بضبط كمية من السمك الفاسد والغير صالح للاستخدام الآدمي تقدر ب(13) kg يعود للمواطن ( خ.غ) .

وأوضح الرائد مازن الكحلوت مدير شرطة بلديات محافظة الشمال أنه تم التحفظ على الكمية المضبوطة والعمل على إتلافها في مكب النفايات التابع للبلدية حسب الأصول و النظام .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد