بالفيديو: اغنية منتخب الجزائر 2019 لكأس الامم الافريقية - المنتخب الجزائري (مشاهدة وتحميل)

اغاني الجزائر 2019

يعيش الجزائريون بشكل خاصة والعرب عامة، حالة من الفرحة الكبيرة، وذلك عقب نجاحهم في تخطي عقبة نيجيريا والتأهل إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، ليواجه نظيره السنغالي في اللقاء الختامي المقرر إقامته يوم الجمعة القادم في استاد القاهرة بجمهورية مصر العربية.

تحميل اغنية منتخب الجزائر 2019 - اغنية المنتخب الجزائري اضغط هنا

ويعتبر هذا الانجاز تاريخيا بالنسبة للاعبي محاربي الصحراء، إذ تأهلوا لنهائي البطولة الأفريقية الأضخم للمرة الاولى منذ قرابة تسعة وعشرين عاما، ليؤكدوا بذلك أنهم جيل جدير بالاحترام، خاصة وأنه يضم خيرة اللاعبين المحترفين في الدوريات العربية والاوروبية الكبرى.

وهذه أيضا المرة الأولى التي يفوز فيها المنتخب الجزائري على ستاد القاهرة الدولي منذ حوالي 50 عاما، حيث كان الفوز الاخير على نظيره المصري عام 1969 ميلادي، والذي تفوق فيه المصريون بهدف دون مقابل، ليكون هدف رياض محرز العالمي بمثابة انجاز تاريخي.

وعمت الافراج بعد تاهل المنتخب الجزائري الى نهائي بطولة امم افريقيا كل الشوارع الجزائرية والعربية خاصة إذا تحدثنا عن فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة الذي شهد احتفالات كبيرة من قبل المواطنين العاشقين لمحاربي الصحراء نظرا لمواقفهم التاريخية المساندة للحق الفلسطيني والقضية الفلسطينية العادلة.

ورددت الجماهير الجزائرية في كل احتفالاتها كلمة فلسطين وكذلك المعلق الكبير حفيظ دراجي الذي ذكر اسم فلسطين و القدس بعدما دون المنتخب الجزائري أمس هدفه الاول في مرمى نظيره السنغالي، فيما ردت الجماهير الفلسطينية التحية حيث اعلن عبد السلام هنية رئيس مؤسسة امواج الاعلامية الرياضية وعضو اللجنة الاولمبية الفلسطينية عن وضع شاشات عرض ضخمة في ميناء قطاع غزة من اجل مشاهدة ومساندة الاشقاء في الجزائر بهذه الملحمة الكروية المرتقبة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد