طقس فلسطين اليوم السبت وحتى الاثنين وتفاصيل الحالة الجوية

طقس فلسطين

يكون طقس فلسطين اليوم السبت، صيفياً حاراً نسبياً في الجبال وحاراً في المناطق السهلية المنخفضة والساحلية ، وحاراً جداً في الأغوار والبحر الميت، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة بحيث يضعف تأثير الموجة الحارة المتوسطة القوة.

وتكون درجة الحرارة حول معدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام ، وتعود الأجواء للاعتدال ليلاً في الجبال والى الدفئ في باقي المناطق ، أما الرياح فتكون شمالية غربية رطبة معتدلة السرعة وتكون نشطة أحياناً.

طقس فلسطين الاحد لا يطرأ تغيير يذكر بحيث تكون الأجواء صيفية معتدلة في الجبال وصيفية حارة في بقية المناطق، وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل إضافي لتصبح الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية ومائلة للبرودة قليلاً في أعالي الجبال ، في حين تكون الأجواء معتدلة الى دافئة في باقي المناطق مع رطوبة نسبية مرتفعة في السواحل والسهل الساحلي ، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة أحياناً.

طقس فلسطين الاثنين يبقى الجو اليوم صيفياً عادياً في مختلف المناطق الجبلية وحاراً نسبياً الى حار في بقية المناطق مع جو شديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت. مع ساعات المساء والليل يسود جو منعش ولطيف ، الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد