الحمدلله يؤكد على أهمية التعاون مع البحرين

11-TRIAL- رام الله / سوا/ بحث رئيس وزراء حكومة رام الله رامي الحمد الله، مع أمين عام معهد الإدارة العامة البحريني رائد محمد بن شمس والوفد المرافق له، سبل التعاون المشترك بين البلدين وتبادل الخبرات، وخاصة في مجال تدريب وتطوير قدرات الموظفين العموميين. 
وأكد الحمد الله خلال استقبال الوفد البحريني في مكتبه برام الله، بحضور رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد اليوم الثلاثاء، متانة العلاقة بين البلدين، وأطلع الوفد على البرامج التي تقوم بتنفيذها الحكومة كبرنامج تدريب القادة، والعديد من البرامج التي تستهدف تطوير قدرات الموظف الحكومي وتسخيرها في مجال العمل لخدمة المواطنين. 
وقدم الحمد الله الشكر للبحرين على دعمها المادي والمعنوي لفلسطين على كافة الأصعدة، مشيرا إلى ضرورة زيادة مجالات التعاون وتبادل الخبرات من أجل تطوير أساليب البحث العلمي وربطه بالجانب القابل للتنفيذ والتطبيق، وأهمية الاستثمار في الكادر البشري لتسخير كافة المقدرات الموجودة في تطوير مؤسسات الدولة. 
من جانبه، أشار بن شمس إلى ضرورة تعزيز العمل الجماعي داخل الوظيفة والدوائر الحكومية، لأهميته على صعيد حل المشاكل والصعوبات التي تواجه العمل بطريقة سهلة وسلسة، والعمل على مواكبة التطورات على صعيد العمل الحكومي والسياسات الحكومية وربطها بالجانب التنفيذي. 185
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد