الأميرة هيا تبدأ رحلتها القضائية مع حاكم دبي

الأميرة هيا بنت الحسين مع زوجها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

يتعمد كلاً من الأميرة الأردنية هيا بنت الحسين وزوجها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الحفاظ على سرية قضاياهم الأسرية خاصة بعد اعلان هروب الأميرة إلى لندن.

وأظهرت تقارير صحفية عدة اقتراب موعد حسم الإجراءات القانونية بين الطرفين حول الانفصال وحضانة الأطفال مع امتناع أي طرف منهم عن الحديث أو من ينوب عنهما، وبحسب وكالة أسوشيتد برس فإن الملكة هيا تنتظر جلسة قضائية في الثلاثين من يوليو الجاري للبت في حضانة طفيلها.

وكانت الأميرة قد توجهت إلى ألمانيا ثم إلى لندن برفقة طفليها الجليلة والتي تبلغ من العمر 11 عاماً وزايد يبلغ من العمر 7 أعوام وسط تكهنات بوجودها في حدائق كنسينغتون بالعاصمة البريطانية.

وتناولت عدة تقارير الأسباب الخفية لهروب الأميرة هيا منذ فبراير الماضي خاصة عند عدم ظهورها مع زوجها الشهر الماضي في سباق الخيول الملكي البريطاني في أسكوت.

وربطت إحدى التقارير قضية هروب الأميرة هيا بهروب الشيخة لطيفة وهي ابنة حاكم دبي التي حاولت الهروب من الأسرة الحاكمة بحسب المنظمات الحقوقية.

تزوجت الأميرة هيا بالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2004 وهي أكثر زوجاته ظهوراً على الاعلام وفي المناسبات وهي الأخت غير الشقيقة للعاهل الأردني عبد الله الثاني، بحسب "عربي 21".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد