تنويه مهم للمسجلين في برنامج الدعم التكميلي 2019 - تكافل الاردن

الدعم التكميلي

أصدر صندوق المعونة الوطنية الأردني، اليوم، تنويها مهما للمواطنين الأردنيين الذين سجلوا مؤخرا للاستفادة من برنامج الدعم التكميلي 2019 في الأردن، كاشفة عن دفعة ثانية سيجري استقبال الطلبات منها خلال الأشهر القريبة المقبلة.

وذكر الصندوق في تصريح صحفي اطلعت (سوا) عليه إن المدة الأولى لاستقبال الطلبات للاستفادة من الدعم التكميلي انتهت رسميا، منوهة إلى عدم وجود قرار رسمي بتمديد التسجيل؛ كون عدد المسجلين تجاوز 3.8 ألف مواطن.

ووفق صندوق المعونة الوطنية، فإن هنالك مئتين وسبعين ألف طلب من الذين سجلوا في برنامج الدعم التكميلي خلال شهو يونيو الماضي، مكتمل بشكل جيد، مشيرا إلى وجود قرابة تسعة وثلاثين غير مكتمل.

وكشف الصندوق أنه سيجري إعلام المقبولة طلباتهم من الـ270 ألف عائلة خلال الفترة المقبلة، منوها إلى أن الذين لن تقبل طلباتهم يمكنهم التقدم من جديد قبل نهاية العام الجاري عبر ذات الرابط من خلال موقع وكالة سوا الاخبارية اضغط هنا

وأعلنت رسميا عن وجود تعليمات بتفعيل رابط التسجيل في برنامج الدعم التكميلي 2019 في الأردن خلال شهر ديسمبر القادم، وذلك استكمالا للمشروع الذي يستمر حتى ثلاث سنوات بتكلفة تصل إلى مئتي مليون دولار أمريكي.

يشار إلى أن برنامج الدعم التكميلي هو أحد أضخم البرامج التنموية في البلاد، ويعتمد على آليات واضحة من أجل اخيار العائلات التي ستستفيد قريبا من المساعدات المقدمة من الدولة، ويأتي في ظل ظروف صعبه يعيشها المواطنون، وارتفاع نسب البطالة والعائلات التي تيعش تحت خط الفقر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد