جوال

رابط التسجيل في الدعم التكميلي 2019 - تكافل الاردن

رابط الدعم التكميلي

رابط الدعم التكميلي


عمان - سوا

نشر برنامج الدعم التكميلي "تكافل"، الليلة، رابط التسجيل في الدعم التكميلي 2019 في مختلف المحافظات في الأردن، داعية المواطنين إلى تعبئة بياناتهم عبر الموقع الرسمي، والاستفسار عبر الأرقام الرسمية المنشورة في وسائل الإعلام.

وفي هذا الصدد، حث عمر المشاقبة مير عام صندوق المعونة الوطنية بالوكالة، إلى التركيز بشكل جيد على برنامج الدعم التكميلي الذي جرى إطلاقه الشهر المنصرم، مشيرًا إلى أنه يرمى إلى توفير حياة كريمة للمواطنين في جميع المحافظات. رابط الدعم التكميلي تكافل الاردن اضغط هنا رابط احتياطي اضغط هنا 
اقرأ/ي أيضًا: مفاجأة سارة من العيار الثقيل بشأن الدعم التكميلي للأردنيين

ودعا المشاقبة الجميع إلى التعاون من أجل التسهيل على المواطنين في التسجيل عبر المنصات الرسمية، مشيدا بدور وجهود جميع الموظفين العاملين على خدمة الجمهور ليل نهار من أجل تخفيف أعباء الحياة عنهم في ظل الظروف الراهنة.

وأوضح أن برناممج الدعم التكميلي، هو أحد البرامج الوطنية الكبرى في الأردن في إطار الحماية الاجتماعية، منوها في هذا الإطار إلى أنه يعتمد على منهجية واضحة ودقيقة للتمييز بين العائلات المتقدمة للاستفادة من البرنامج.

ومن المقرر أن يتواصل التسجيل في برنامج تكميلي في الأردن حتى يوم الثلاثين من شهر يونيو الجاري، في حين ستخصص الدفعة الأولى منه لقرابة خمسة وعشرين ألف أسرة من العائلات المحتاجة في البلاد؛ نظرا للظروف الصعبة الراهنة.

وتعمل وزارة التنمية الاجتماعية مع صندوق المعونة الوطني، على تذليل جميع العقبات أمام المواطنين الراغبين في التسجيل في برنامج الدعم التكميلي، من أجل أن يأخذ كل ذي حق حقه، في وقت لا يخفى على أحد أن هناك عدد من الإشكاليات التي يجري العمل على لها خلال الفترة الحالية بجهود المسؤولين والعاملين معا.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم