المؤامرة لا تزال قائمة

حماس تكشف: نحن بمعركة أمنية مفتوحة مع الاحتلال

خليل الحية

أكد خليل الحية عضو المكتب السياسي لحركة حماس ، اليوم الجمعة، إن شعبنا الفلسطيني في معركة أمنية مفتوحة مع الاحتلال، مشيرًا إلى أن وعيه يكشف محاولات المسّ بالرموز الوطنية.

وقال الحية : "نحن في معركة امنية مفتوحة مع الاحتلال، ونرقب ونكشف مشاريعه في تصفية بعض الرموز جسديا أو سياسيا"، موضحا أنه "كلما ضاق الخناق على الاحتلال سياسيا أو عسكريا، بلجأ لأساليب دنيئة يحاول من خلالها اغتيال رموز شعبنا".

جاء ذلك في تصريحات له، تابعتها (سوا) خلال مشاركته في جمعة "بوحدتنا نسقط المؤامرة" شرق مدينة  غزة  ، ضمن فعاليات مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار.

وأضاف : "بوعينا وحسنا الوطني وكرهنا للاحتلال وبقطع كل أواصر العلاقة معه تنكشف المؤامرة"، مبينا أن "محاولات تشويه قياداتنا ورموزنا، مشاريع إسرائيلية، لا يخدم سوى الاحتلال".

وفي شأن آخر، أشار الحية إلى أن "مؤتمر البحرين فشل منذ أن قاطعه شعبنا"، مستدركا : " لكن المؤامرة ما زالت قائمة ورموزها يحاولون وضع ماء الحياة فيها من جديد".

وتابع إن "شعبنا يثبت أنه الأقدر على إفشال كل المؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية"، مردفا : "سنتابع بكل قوة وإصرار فعالياتنا ومواقفنا السياسية والشعبية والجماهيرية والنخبوية في مواجهة صفقة القرن ".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد