لمكياج عيون دافئ.. الأيلاينر البني صيحة الصيف لإطلالة عصرية

الأيلاينر البني صيحة الصيف لإطلالة عصرية

استطاع الأيلاينر البني بتركيبته السائلة أو الجافة، أن يمنح المرأة إطلالة عصرية فائقة الروعة تماماً كالأسود كونه ضفي جاذبية من نوع آخر ويحاكي الأجواء الحارة ما يجعله مناسباً لفصل الصيف.

عند تجربتك الأيلاينر ستلاحظين بشكل بالغ جاذبية عينيكِ وسحرهما كونه يزيد من كثافة رموشك وخاصة عند وضعه بمحاذاة الحفون العليا والجفون السفلى ويمكن تخفيف حدته بواسطة الفرشاة الصغيرة.

مجموعة من العلامات التجارية صنعت ضمن مستحضراتها التجميلية الايلاينر البني ومنها:

Kat Von D Beauty Tattoo Eyeliner

يتميّز هذا الأيلاينر بتركيبة غنيّة تجعله أشبه بالتاتو حيث أنه يبقى لفترة طويلة. يُفضّل تحديد رسم الأيلاينر بقلم كحل جاف قبل تطبيقه حتى وإن كنت محترفة لأن هذا المستحضر يصعب إزالته بسهولة.

156157275270.jpg
 

Kat Von D

1561572752207.jpg
 

Smashbox Always Sharp Waterproof Kohl Eyeliner

بتركيبة كريمية ناعمة يسهل رسمه حيث ينساب برفق على حدود الرمش. يمكن استخدامه لرسم خط رفيع أو كظلال عيون من خلال تخفيفه بالفرشاة.

Smashbox

1561572753443 (1).jpg
 

MAC Fluidline Eyeliner Gel

قد تتردّد كثيرات في اختيار هذه التركيبة من الأيلاينر التي تأتي كالهلام. ولكن عند تطبيقه يتّضح أنه سهل الاستعمال ويترك تأثيراً جذاباً على ملامح وجهك.

MAC

ماركة ماك العالمية أيضاً صنعت الأيلاينر البني لمنتجاتها ضمن عام 2019 ويمكن تطبيقه بواسطة الفرشاة الصغيرة.

1561572753180.jpg
 

Sephora Collection Retractable Waterproof Eyeliner

من المعروف عن التركيبة الكريمية أنها سلسلة ويسهل انزلاقها، أي أن رسم الأيلاينر ذات تركيبة الكريم تكون أسهل من قلم الأيلاينر الجاف وحتى الأيلاينر السائل.

Sephora

1561572754135.jpg
 

Charlotte Tilbury The Classic Eye Powder Pencil

على عكس الأيلاينر الكلاسيكي، تمنحك تركيبة البودرة حرية الاستمتاع برسم الخط الذي ترغيبن به، وإذا كنت تبحثين عن خط أيلاينر ذات تأثير ضبابين بإمكانك الاستفادة من هذه التركيبة وتطبيقها كالظلال فوق خط رموشك تماماً..

Charlotte Tilbury

1561572754436.jpg
 

Marc Jacobs Beauty Highliner Crayon Eyeliner

إذا كنت تفضّلين تركيبة الأيلاينر الكريمية ولكنها لا تعرفين كيفية استخدامه بواسطة الفرشاة، فما عليك سوى اختيار هذا الأيلاينر من Marc Jacobs. فهو يمنحك هذه التركيبة بقلم عملية سهل الاستعمال.

Marc Jacobs

1561572755304.jpg
 

Nyx Professional Jumbo Eye Pencil

لمكياج عيون قوي أو لمكياج العيون الدخاني، يعتبر هذا الأيلاينر الخيار الأمثل. فهو يمنحك خطاً عريضاً لافتاً كما بإمكانك استخدامه كظلال عيون بتركيبة كريمية وفق ما ورد في مجلة المرأة العربية..

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد