نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020 في جميع محافظات مصر

نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2020

انتهت مديريات التربية والتعليم في مصر، من استقبال طلبات التنسيق الخاص برياض الأطفال، وذلك من خلال التقديم الإلكتروني عن طريق الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

من جهته، قال الدكتور محمد مصطفى الجيزاوي، مدير عام التعليم العام بالإسكندرية، إن 110 مدرسة رسمية وقومية متاحة في المحافظة لاستقبال تلاميذ رياض الأطفال في المحافظة، منهم 3 مدارس مميزة، مع تخصيص كود لكل مدرسة لسهولة التقديم الإلكتروني، بجانب توفير 74 مركز استلام طلبات عبر 7 إدارات تعليمية لتسهيل الأماكن للمواطنين.

وأضاف الجيزاوي، أن اجراءات التقديم تجري عبر الموقع الإلكتروني والاطلاع الجيد على التعليمات ومن ثم يسجل ولي الأمر بيانات طفله على موقع المديرية من خلال شهادة الميلاد "الرقم القومي" ثم تسجيل الرغبات بأسماء المدراس وأكوادها.

ومن ثم طباعة طلب الالتحاق والإقرار فارغا ثم ملأهم يدويا وإرفاق بطاقة الرغبات بالإضافة إلى صورتين منها وإرفاق صورتين من شهادة الرقم القومي مع الأصل للاطلاع.

وأوضح أنه يجري تسليم تلك الأوراق إلى أقرب مركز تقديم، وعليه يفحص المركز  الأوراق ويراجع الاستمارات من خلال شهادة الميلاد ثم يختم المركز صورة منها ويسلمها إلى ولي الأمر في حالة صحة البيانات ويسلم ولي الأمر الإيصال الموجود في كعب طلب الالتحاق وعليه رقم الاستمارة الإلكترونية.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال اضغط هنــــــــــا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد