4 مشروبات منعشة تجنب بشرتكِ مشكلات الصيف

صورة توضيحية

تلعب العناصر الغذائية التي تحصلين عليها من خلال الطعام والشراب دورا كبيرا في نضارة بشرتك وتوهجها، خصوصاً خلال فصل الصيف فالجو الحار يساهم في جفاف البشرة وظهور البقع الداكنة ما يستلزم درجة عالية من الترطيب والتأكد الدائم من الحصول على الفيتامينات الصحية اللازمة.

اليكِ بعض المشروبات الصيفية التي تساهم في حصولكِ على بشرة نضرة:

عصير البرتقال والزنجبيل:

يُعتبر البرتقال من أفضل الفواكه التي يتم تناولها ، من أجل الحصول على ما يكفي من فيتامين C، الذي يمنح بشرتكِ النضارة والتوهج، والزنجبيل يحتوي على مضادات أكسدة تجدد خلايا بشرتكِ باستمرار.

عصير المانجو والكيوي:

فضلًا عن أنه أحد العصائر المنعشة في فصل الصيف، إلا أنه غني بالفيتامينات والمعادن، فـالمانجو يحتوي على فيتامين سي والحديد، والكيوي يحتوي على الكالسيوم والماغنيسيوم، كل هذه العوامل من شأنها أن تساعدكِ في الحصول على بشرة رائعة خالية من العيوب، ومفيد بخاصة للفتيات في العشرينيات.

النعناع والكيوي والليمون:

الكيوي والليمون غنيان بفيتامين سي، والكيوي يعدّ أحد أفضل مصادر فيتامين ج، أما الليمون المنعش فهو واحد من أفضل الطرق للتغلب على الحرارة في الصيف، بالإضافة إلى خصائصه المضادة للبكتيريا التي تساعدكِ في الحصول على بشرة مقاومة للجراثيم.

الأناناس والموز:

هو واحد من العصائر الاستوائية الشهيرة، يحتوي الأناناس على مضادات أكسدة وفيتامي سي، والموز يحتوي على كميات كبيرة من الماغنيزيوم، كل هذه الفيتامينات تحافظ على شباب بشرتِك.

وللحصول على أفضل نتيجة، ننصحك بالاستمتاع بهذه العصائر دون إضافة السكر الصناعي، فالفاكهة غنية بالسكريات الطبيعية التي تمنحها مذاقًا طيباً، حسب مجلة سيدتي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد