موعد مباراة قطر والأرجنتين في كوبا أمريكا 2019 - القنوات الناقلة

المنتخب القطري

يلتقي المنتخب القطري نظيره الأرجنتيني مساء اليوم الأحد، في ختام مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا المقامة في البرازيل

وتعد هذه هي المواجهة الثانية في التاريخ بين العنابي وراقصي التانغو، بعد مباراة ودية عام 2005 انتهت بفوز أرجنتيني بثلاثة أهداف دون رد

وتخوض قطر المباراة برصيد نقطة واحدة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الأرجنتين الأخيرة، وكذلك بفارق نقطة عن الباراغواي الثانية التي تواجه كولومبيا المتصدرة بست نقاط، وتأمل قطر أن تكمل الأداء المميز في أول مرحلتين لكن المهمة ستكون صعبة جدًّا أمام ميسي ورفاقه.

وتريد قطر انتصارا يقربها بشدة من التأهل للدور الثاني وإن احتلت المركز الثالث ليكون التأهل بكونها ضمن أفضل منتخبين احتلالًا للمركز الثالث في المجموعات الثلاث.

ويعتمد الإسباني فيليكس سانشيز باس المدير الفني على عناصر مميزة مثل، سعد الشيب وبيدرو ميغيل وبسام الراوي وطارق سلمان وعبد الكريم حسن الحاج وحسن الهيدوس وبوعلام خورخي وعبد العزيز حاتم والمعز علي وكريم بوضياف وأحمد معين.

على الجانب الآخر، تدخل الأرجنتين المباراة في موقف لا تحسد عليه نهائيًا فهي في المركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة بعد تعادل وهزيمة.

ويريد ميسي ورفاقه تعديل الصورة السيئة التي ظهروا بها والفوز لاحتلال المركز الثالث على أقل تقدير لإبقاء أمل التأهل لربع النهائي خاصة وأنهم لم يقدموا كرة القدم التي اعتادت الجماهير مشاهدتها من راقصي التانغو.

ويعتمد ليونيل سكالوني المدير الفني للأرجنتين على عناصر مميزة بجانب ميسي مثل، فرانكو أرماني وميلتون كاسكو وغيرمان بيزيلا وروبرتو بيرييرا ولياندرو باريديس وجيوفاني لو سيلسو ولاوتارو مارتينيز ورودريغو دي بول وسيرغيو أغويرو وأنخيل دي ماريا وماتياس سواريز.

وفي نفس الجولة للمجموعة ذاتها، يصطدم منتخب باراغواي بمنتخب كولومبيا، في واحدة من المباريات الهامة والحاسمة في البطولة.

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين ، على ملعب ”أرينا دو غريميو“ بمدينة ”بورتو أليغري“.

وتبث المباراة في الشرق الأوسط عن طريق شبكة قنوات ”بي إن سبورتس“، على القمرين ”نايل سات“ و“سهيل سات“، من خلال قناتها ”Bein Max HD3″، ويعلق عليها يوسف سيف

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد