حقيقة خبر وفاة الفنان حسام تحسين بيك اليوم - شاهد

حسام تحسين بيك

كشفت مصادر إعلامية مُطلعة، اليوم الأحد، عن حقيقة خبر وفاة الفنان السوري المشهور حسام تحسين بيك، الذي جرى تداوله من قبل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وكتب أحد النشطاء في حسابه عبر موقع "فيسبوك" إن الفنان حسام تحسين بيك توفي عن عمر يناهز 78 عاما، أثناء تواجده في الأراضي السورية، بعد حياة فنية مليئة بالنجاحات والأعمال الكبيرة التي شارك فيها طوال مسيرته المهنية.

يذكر أن حسام تحسين بيك، فنان سوري، ولد في دمشق سنة 1941، وهو من أصل شركسي، حيث لم يكتف حسام تحسين بالتمثيل بل امتدت إبداعاته لتشمل التلحين وتدريب الرقصات والفنون الشعبية السورية.

تنوعت أعمال حسام تحسين بيك مابين المسرح والتلفزيون والسينما؛ فقدم مسلسل (عيلة النجوم) بجميع أجزائه. في حين تزوج من ناتالي والتي ظهر معها بكليب أغنيتها وقام هو بتأليفها وتلحينها وغنائها، لديه ابنتين وولد واحد وهي الفنانة ندين تحسين بيك والفنان راكان تحسين بيك.

وفي تعليقها على الخبر، أكدت نقابة الفنانين السورية عدم صحة الأنباء المتداولة والمنتشرة حول وفاة تحسين بيك، موضحة أنه يعيش مع أسرته بسعادة بالغة ولا يعاني من أي أمراض، داعية في الوقت ذاته النشطاء كافة إلى عدم بث مثل هذه الشائعات المربكة.

ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها تحسين بيك، (باب الحارة، فتنة زمانها، أيام شامية، حمام القيشاني، عصام ورشا، عيلة ست نجوم، عيلة 7 نجوم، يوميات جميل وهناءـ عيلة 8 نجوم، يوميات مدير عام، يوميات مدير عام 2، تل الرماد، السفينة رحلة 13 (مسلسل)، العبابيد، يوميات فهمان، عودة غوار، مدام دبليو، مرزوق على جميع الجهات، أبو المفهومية، ليالي الصالحية، مدير بالصدفة،أهل الراية، ألو جميل ألو هناء، أنا واخوتي، مرسوم عائلي، الجمل).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد