رابط فحص - تنويه مهم حول صرف المنحة القطرية 100 دولار في غزة

صرف المنحة القطرية 100 دولار في غزة

من المقرر ان يتم استئناف صرف المنحة القطرية  100 دولار للأسر الفقيرة في قطاع غزة ، غدا الأحد، عبر فروع البريد المنتشرة، والتي بدأ توزيعها أول أمس الخميس.

وكانت اللجنة القطرية نوهت بأنه لن يتم التوزيع يومي الجمعة والسبت، بسبب وجود إجازة رسمية، على ان يعود العمل بشكل منتظم الأحد للأحرف التالية: "خ، د ، ذ، ر، ز، س ، ش، ص، ض، ط، ظ".

رابط فحص المنحة القطرية (اضغط هنا)

الجدير ذكره ان جميع فروع مكاتب البريد في قطاع غزة اليوم الخميس صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة والبالغ عددها 60 ألف أسرة بواقع 100 دولار للأسرة الواحدة.

وأكدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تصريح صحفي ان عملية صرف المنحة القطرية 100 دولار بدأت من الساعة 8 صباحاً واستمرت حتى الساعة 3 مساءً.

يذكر أن رئيس اللجنة القطرية لاعادة اعمار غزة السفير  محمد العمادي أعلن الاربعاء الماضي عن تخصيص مبلغ 6 مليون دولار لإعانة الأسر الفقيرة، ومبلغ 4 مليون دولار لتنفيذ مشاريع أخرى مستدامة سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

ويعاني الفلسطينيون في قطاع غزة من ظروف إنسانية ومعيشية صعبة جراء الحصار الإسرائيلي المستمر والأزمات المتفاقمة الناجمة عن الانقسام الفلسطيني منذ عام 2006.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد