جوال

هل خبر وفاة زوجة الرئيس محمد مرسي في مصر اليوم صحيح؟

وفاة زوجة محمد مرسي

وفاة زوجة محمد مرسي


القاهرة - سوا

فندت مصادر مُطلعة، مساء يوم الثلاثاء، خبر وفاة زوجة محمد مرسي الرئيس المصري الأسبق "نجلاء علي محمود"، في أعقاب الإعلان عن موت زوجها أمس أثناء وجوده في المحكمة، مشيرة إلى عدم صحة كل ما هو منشور بهذا الشأن.

وأكدت المصادر المطلعة، عدم صدق ما نشرته بعض وسائل الإعلام والناشطين في مواقع التواصل حول وفاة زوجة الرئيس محمد مرسي العياط، جراء تعرضها لنوبة قلبية مفاجئة، جرى عقبها نقلها إلى المستشفى؛ من أجل تلقي العلاج.

ورغم أن بعض المصادر الإعلامية نقلت هذا الخبر عن التلفزيون المصري الرسمي، إلا أنه وبعد المتابعة تبين أنه لم يرد من خلال الشاشة الرسمية أي خبر حول الحالة الصحية لزوجة الرئيس الأسبق محمد مرسي مطلقا خلال الساعات القليلة المنصرمة.

تجدر الإشارة هنا إلى أن نجلاء علي محمود هي زوجة الرئيس محمد مرسي، وتبلغ من العمر (58 عاما) وكانت ناشطة في جماعة الاخوان المسلمين، ومثقفة، حيث تلقت خلال الساعات المنقضية العديد من التعازي في وفاة زوجها الرئيس محمد مرسي.

وبهذا الصدد، تلقت زوجة الرئيس الراحل مرسي، اتصالا هاتفيا من اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ، معزيا بوفات زوجها، حيث استعرض خلال الاتصال مواقفه تجاه القدس والقضية الفلسطينية، وقطاع غزة .

ولفت رئيس حركة حماس، إلى موقف الرئيس مرسي، من الحرب الإسرائيلية في 2012 على قطاع غزة، واتصالاته التي كان يجريها آنذاك لوقف العدوان، مقدما التعازي الحارة، للشعب المصري وعائلته والامة الاسلامية والعربية في وفاته.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم