نتيجة مباراة مصر وغينيا اليوم

منتخب مصر

حقق منتخب مصر فوزا هاما على منتخب غينيا مساء الأحد بنتيجة 3 - 1 في لقاء ودي ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كاس الامم الافريقية 2019.

وووضع مهاجم الاهلي مروان محسن حدا لصيامه التهديفي مع المنتخب المصري  حيث سجل هدف التقدم (1-0)  بعد مرور 11 دقيقة، بتسديدة قوية مستغلا تمريرة من عبد الله السعيد.

وأعلن المدرب المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري عن تشكيلة الفراعنة الذي سيواجه غينيا مساء اليوم الأحد، حيث أجلس النجم محمد صلاح، مهاجم ليفربول، على دكة البدلاء، فيما دفع باللاعب محمد النني أساسيا.

حراسة المرمى: محمد الشناوي |  الدفاع : أحمد أيمن منصور - محمود حمدي الونش - باهر المحمدي - عمر جابر- طارق حامد - محمد النني - محمود تريزيجيه - عبدالله السعيد - مروان محسن -  وليد سليمان

ويتجهز المنتخب المصري لخوض بطولة أمم افريقيا التي تنظمها مصر، خلال الفترة من 21 يونيو/حزيران الجاري، إلى 19 يوليو/تموز المقبل، وتضم 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة.

يذكر أن منتخب مصر سبق له أن واجه نظيره الغيني من قبل رسميا ووديا في 8 مباريات، حيث انتصرت مصر 3 مرات وتعادلا في 3 لقاءات، في حين فازت غينيا مرتين، آخرهما عام 1976، حيث يسعى الفريقان اليوم للفوز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد