رابط فحص منحة قطر 100 دولار في غزة - دفعة شهر يونيو 6

المنحة القطرية

من المنتظر الإعلان عن صرف دفعة جديدة من المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة في قطاع غزة ، بالتزامن مع وصول السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، إلى القطاع، مساء يوم الأحد السادس عشر من يونيو 2019.

ويحمل السفير العمادي، معه أثناء دخوله إلى غزة، مبلغ 25 مليون دولار، منها عشرة ملايين ستكون مخصصة للأسر الفقيرة في غزة، والتي يتم منها صرف منحة 100 دولار، بالإضافة إلى خمسة ملايين لمشاريع الأمم المتحدة، وخمسة أخرى لشراء الوقود لكهرباء غزة.

ويصل السفير العمادي إلى القدس يوم الأحد، حيث سيعقد اجتماعات مهمة مع عدد من المسؤولين، قبل أن يصل قطاع غزة مساء اليوم ذاته، من أجل متابعة سير وعمل اللجنة القطرية التي يترأسها في القطاع المحاصر والذي بلغت نسبة الفقر فيه مستويات عالية.

يذكر أن اللجنة القطرية صرفت خلال شهر مايو المنصرم، دفعة من المنحة القطرية 100 دولار لآلاف الأسر الفقيرة في القطاع، حيث أعلن السفير العمادي آنذاك أن صرف المنحة سيتواصل خلال الأشهر الستة القادمة، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده في فندق المشتل بغزة آنذاك.

وفيما يلي رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار في غزة اضغط هنا، حيث من المنتظر أن يجري صرفها عبر فروع البريد المنتشرة في محافظات قطاع غزة، خلال الساعات القليلة القادمة، ويستفيد منها آلاف المواطنين كما الدفعة السابقة.

ويكون صرف المنحة القطرية 100 دولار في العادة، للمستفيد عبر رقم الهوية الشخصية، حيث يوقع المستفيد على سند صرف "عدد 2"، ويكتب رقم جواله على نسخة السند الخاص بدائرة الحسابات في البريد، وذلك من خلال إشراف موظفي اللجنة في القطاع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد