فيديو : قضية فضيحة اللاعب هاريس بلقبلة المنتخب الوطني بسبب الفيديو الفاضح - طرد بن قبلة

فيديو : قضية فضيحة اللاعب هاريس بلقبلة المنتخب الوطني بسبب الفيديو الفاضح - طرد بن قبلة

أثار اللاعب الجزائري حارس بلقبلة ضجة كبيرة؛ بسبب تصرفه الخادش للحياء، في مقطع فيديو، كان يبثه زميله أليكساندر أوكيدجا عبر أحد منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهاجمت مواقع التواصل اللاعب المحترف نادي براست الفرنسي، كونه تَعمد “العري” في مناطق حساسة من جسده في البث الحي، ليدفع الضريبة بطرده من معسكر المنتخب، الذي يستعد للتوجه إلى القاهرة، للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية.

وبحسب ما هو متداول في مختلف وسائل الإعلام الجزائرية، فقد قرر مدرب الخضر جمال بلماضي إعادة بلقبلة إلى الوطن، في المقابل استدعى لاعب اتحاد العاصمة بن خماسة محمد، لسد فراغ صاحب المشهد الخادش للحياء.

الجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري سيفتتح مشواره في البطولة الأفريقية بمواجهة كينيا في الـ23 من الشهر الجاري، ثم سيصطدم بالسنغال في المواجهة الثانية يوم 27، على أن يختتم مباريات مجموعته الثالثة باختبار تنزانيا أول أيام يوليو / تموز.

إلى ذلك، تعادل المنتخب الجزائري، الثلاثاء، مع ضيفه البوروندي بهدف لكل منهما وديًا في إطار الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم التي ستقام في مصر نهاية الشهر الجاري.

.ويخوض المنتخب الجزائري منافسات أمم إفريقيا في المجموعة الثالثة بجانب السنغال وكينيا وتنزانيا، بينما تلعب بوروندي في المجموعة الثانية بجانب نيجيريا وغينيا ومدغشقر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد