كلمة هامة لرئيس الوزراء الفلسطيني الخميس المقبل

محمد اشتية

من المقرر أن يشارك رئيس الوزراء د. محمد اشتية يوم الخميس المقبل في مؤتمر منظمة العمل الدولية بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيسها في جنيف بسويسرا.

وقال وزير العمل نصري ابو جيش في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية صباح اليوم الاثنين ، ان رئيس الوزراء سيلقي كلمة هامة امام المؤتمر وسيجري عدة لقاءات على هامش مشاركته في المؤتمر ابرزها اجتماع مع مدير منظمة العمل الدولية ،اضافة الى المشاركة في فعالية خاصة تحت عنوان التضامن مع شعبنا ودعم عمال فلسطين.

وأكد ابو جيش ان الملف الفلسطيني كان حاضرا بقوة خلال اجتماعات المتواصلة حتى بدء اعمال مؤتمر منظمة العمل الدولية بحضور وزراء العمل العرب وممثلين عن منظمة العمل العربية حيث تم التوافق على كيفية تطبيق تقرير منظمة العمل الدولية الخاص بشأن انتهاكات الاحتلال بحق العمال الفلسطينيين بتحويل التقرير الى قرارات لإدانة اسرائيل.

ولفت ابو جيش الى ان اجتماعات مؤتمر منظمة العمل الدولية المتواصلة في جنيف بحثت تنظيم مؤتمر دولي للمانحين في احدى الدول العربية قبل نهاية العام من اجل زيادة الانماء والتنمية في فلسطين لخفض نسبة البطالة من خلال خلق فرص عمل عبر مشاريع صغيرة ومتوسطة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد